فاشينستا سعودية إستطاعت بالرغم من صغر سنها، أن تلفت الأنظار إليها من خلال متابعيها عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، هيسارة الودعاني​التي ولدت بمدينة الأحساء في ​السعودية​ يوم 19 نيسان/أبريل عام 1991، ودرست وتخرجت من جامعة الملك سعود في الرياض، وتخصصت في علم النفس.


بدايتها في الماكياج السينمائي
على الرغم من دراسة سارة الودعاني لعلم النفس، لكنها إشتهرت في مجال الماكياج السينمائي، نجحت في تطبيق الماكياج بشكل ملائم للمشهد والأحداث، فنجحت في إبتكار أعمال جديدة سواء في ماكياج الرعب وغيره، لقدرتها على الرسم ومزج الألوان، فهي أول سعودية تتخصص في الماكياج السينمائي، والأولى في الخليج في الماكياج الخاص بالرعب السينمائي.
وكانت سارة الودعاني قد علّمت نفسها، من خلال تجربتها الشخصية، ورغبت في أن تعكس الحزن ورغبتها في مشاهدة الدم والخدع البصرية، فقامت بإكتشاف ذاتها وموهبتها من خلال تعلم الفن التشكيلي، وتعلم الماكياج السينمائي وطورت موهبتها.
وفي حوار أجرته سارة الودعاني، قالت عن موهبتها: "الهدف الأساسي من موهبتي في الماكياج السينمائي، هو عندما تكون هناك سينما، يكون لديّ شغل في فيلم سعودي، ويكون هناك تفتح لكل أنواع الفنون بجميع أشكالها".

أطلقت اول دورة بالماكياج في السعودية
تعتبر سارة الودعاني أول سعودية أطلقت دورة للماكياج السينمائي في المملكة العربية السعودية، كما شاركت أيضاً في العديد من المعارض التشكيلية والمهرجانات، مثل ملتقى الألوان ومعرض الفن والأزياء والمهرجان السعودي للكوميديا، وغيرها من الفعاليات.

حفل زفاف في ​المالديف
إحتفلتسارة الودعانيبعقد قرانها على عبد الوهاب السياف في شهر نيسان/أبريل عام 2018، وبعدها بأشهر إحتفلت بالزفاف في جزر المالديف، وقد إعتبر الكثيرون الحفل غريباً لوجود الزي السعودي الذي إرتداه العريس وأشقاؤها، وهم يمشون حفاة على رمال أحد الجزر الصغيرة، التي أُقيم فيها الحفل.

إعترفت بحملها ليلة زفافها
صدمتسارة الودعانيجمهورها، بعد أن إعترفت بحملها أثناء حفل زفافها، الذي أقامته في جزر المالديف، ولكنها بررت الأمر بأن زفافها الحقيقي كان ليلة الحنة، وقالت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "هحكيلكم على سالفة مخبياها عليكم صار لي سنة.. ليلة الحنة كان هو يوم زواجي.. بس أنا كنت مرة رافضة أعلن إنه هادا زواجي.. يعني حتى ماما تقولي ليش مخبية قلي إنه زواج.. وأنا ما أبي أقول إن هذا زواجي، المهم قلت لما أروح المالديف زواجي هيصير شي تاني.. هذه كتمت فكرتي إن الحنة شي والزواج شي ليش الخبط…المهم خلصنا عرسي الأساسي.. وعرسي الثانى الي هو بالمالديف أنا كنت حملت بسعد الله يحفظه.. ووحام وحالتي حالة وصراخ وكنت هخرب السفرية كلها زوجي قالي يا بنت الناس خليني أرجعك لأمك".
وكانتسارة الودعانيقد أنجبت طفلها الأول، والذي أطلقت عليه إسم "سعد" في عام 2019، وشاركت جمهورها بنشر صوره على الفور.

تثير الجدل وتتحدث عن حجم صدرها
أثارتسارة الودعانيحالة من الجدل، بعد طرحها لفيديو عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تتحدث فيه عن حجم صدرها وبأنها تريد الذهاب لتشتري حمالات صدر من السوق، وبأن حجم صدرها بعد الزواج أصبح يشبه حجم صدر ​فيفي عبده​، وهو ما إستنكره متابعوها على السوشيال ميديا، وقامت على الفور بحذف الفيديو، الذي إعترفت بأنه يخصها بالفعل، ولكنه نشر بالخطأ وقد دافع عنها بعض متابعيها، بأنها خلال السنوات الماضية لم تنشر أبداً فيديو مخل بالآداب، وبأن الأمر لم يكن مقصوداً، فيما هاجمها آخرون.