نعى العديد من النجوم التمثيل في مصر الممثل المصري ​هيثم أحمد زكي​ الذي توفي صباح اليوم بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، وأحدث صدمة في الوسط الفني المصري.
وجاء في تعليقات النجوم التالي:
أحمد السقا​: "البقاء لله ربنا يرحمك ياهيثم ويسامحك وغفرلك كنت أجدع وأطيب خلق الله أدعوله بالرحمة".
أحمد السعدني​: "يا حبيبي يا طيب ارتحت ورحت لحبايبك ادعوا لهيثم ذكي".
منة شلبي​: "إن لله وإنا إليه راجعون.. وفاة الزميل الخلوق هيثم أحمد زكي خبر موجع جدًا.. اللهم أرحمه رحمة واسعة وأغفر له يارب أسألكم الفاتحة".
صلاح عبد الله​: "أسألكم الفاتحة والدعاء لـ هيثم زكي وأمه وأبيه بأن يجمعهم القادر بعفوه ورحمته في نعيم جنته وإنا لله وإنا إليه راجعون".
الكاتب المصري ​أيمن بهجت قمر​: "أنا مكنتش أعرفه شخصيًا بس كنت طول الوقت متعاطف معاه وحاسس أن حظه قليل في الدنيا وفاة أمه وهو طفل وبعدها والده حتى في الفن كان بيوجعني أوي أحساسه لما بيشبهوا ممثلين تانيين بأبوه وهو لا وكنت حاسس أنه أتظلم ونجوميته أتأخرت.. نقول أيه ما يغلاش على اللي خلقه الفاتحة".
أحمد صلاح حسني​: "الكلام مش هيعطيه حقه لكن كل المقربين منه يعرفوا من هو هيثم أحمد ذكي لا أملك ولا نملك سوى الدعاء له بالمغفرة وإن ربنا يرحمه ويدخله الجنة تعب كثير في حياته فقد أبوه وأمه وهو صغير وعاش وحيدا في الدنيا والآن عاد لهم.. يا رب يبقي في مكان أحسن وأفضل له رغم حزني الشديد لفراقه".
إسعاد يونس​: "يا وجع القلب اللي حضر الحكاية من أولها خالص، من أول الحب والجواز والخلفة والانفصال، ثم الرحيل الأول ثم الثاني، ودلوقت الثالث، الحدوتة ابتدت وخلصت كلها خلصت، وكل أبطالها راحوا، عساهم يتقابلوا في جنة الرحمن، فكرة بتعزي القلب الموجوع".
خالد النبوي​: "الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمك يا حبيبي يا طيب يا ابن الطيبين.. اقرأوا الفاتحة لهيثم أحمد زكي".
المخرج ​عمرو عرفة​ لخص قصة حياة زكي في تدوينة قصيرة عبر حسابه على "تويتر": "والدته اتوفت وهوه عنده 6 سنين جده وجدته تكفلوا بتربيته ورحلوا واحد ورا التاني وهو عنده 14 سنة خاله هشام فؤاد تكفل بيه اتوفي وهوه عنده 16 سنة.. ابوه تكفل بيه واتوفى وهو عنده 21 سنة.. حبيبي يا هيثم يا رب تكونوا سوا مع بعض في جنة الخلد".
كندة علوش​: "خبر مؤلم قاسي وصادم.. (إنا لله وإنا إليه راجعون) هيثم أحمد ذكي اللطيف الطيب الحساس في ذمة الله.. لروحه الرحمة ولأهله وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان".
محمد عادل إمام​: "إنا لله وإنا إليه راجعون هيثم زكي في ذمة الله أسألكم الدعاء بالرحمة والثبات عند السؤال".
أروى جودة​: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. صدمة كبيرة وفاة زميلي وصديقي هيثم أحمد زكي.. لاحول ولا قوة إلا بالله.. اللهم بدل ذنوبه بحسنات في الجنة إن شاء الله".