يعتبر الفنان اللبناني سليم عساف من اكثر الفنانين الذين يدعمون الثورة اللبنانية منذ ان بدأت، وعن الوضع الحالي ونظرته للامور تحدث عن الموضوع بحديث خاص مع موقع "الفن" وقال :"من اسعد الايام التي اعيشها بحياتي لاني أرى الناس يدا واحدة واول مرة العلم اللبناني تكون قيمته كبيرة جدا عند الناس، هذه المرة الاولى تكون ارادة ومسؤولية الشعب اللبناني قوية لهذه الدرجة".


وأضاف عساف :"بغض النظر عن بعض الامور التي تحصل وهذا طبيعي، نحن كنا نعيش في غابة وخرجنا منها اصبحنا على الطريق وهذا الطريق طويل ولا نعرف الى اين قد يؤدي لكن سيوصلنا الى مكان اجمل بالرغم من العقبات . قد تأخذ سنوات ولكن ما انا متأكد منه هو ان هناك جيلا جديدا قال كلمته وهو سيعمل الفرق، فالعقلية القديمة هي تلك الخاصة بالاحزاب والطائفية، والبعض يحاول احباط الشباب والصبايا ويقول ان لا شيء يتغير. انا اقول ان شعبنا سينتصر لأنه اثبت انه شعب مثقف ويفهم كل ما يدور حوله ولا يشبه اي شعب آخر، ولكثرة ما مر عليه من حروب اصبحت لديه خبرة في كل المجالات، واصبح اكثر وعياً، شعب يعيش بلا اشارات على الطريق وبلا ماء وبلا حقوق وبقمة الفساد ولازال الارقى".
وتابع :"الى كل من هو خائف من المستقبل، اقول كان يجب ان تخاف في السابق، اليوم يجب ان نتفاءل، فالمستقبل سيكون اجمل لان الوعي الموجود لا يقهر. أشجع كل ما يحصل في الثورة لأن هذا الشعب يستحق أن يعيش".