أحيت النجمة الكندية سيلين ديون حفلاً مكتمل العدد في مينيابوليس هي أكبر مدينة في ولاية مينيسوتا الواقعة في شمال الولايات المتحدة الأميركية في تارغت سنتر ليلة أمس الجمعة.

وأذهلت سيلين الحضور بغنائها كما اختتمت وصلتها بأغنية The power of Love التي أدتها بطريقة مختلفة وكأنها ستغني للمرة الأولى وهذا ما يميز سيلين عن غيرها من النجمات.
سيلين اعتمدت خمس إطلالات لكن الأبرز هو ارتداؤها فستاناً أبيض جاء كله مصمماً بـ"الكشكش" فبدت أشبه بسندريلا ونشرت في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صغير يظهرها وهي تتمشى على المسرح وعلقت عليه :"مينيابوليس لقد شعرت بالكثير من الحب منك ليلة أمس شكراً جزيلاً" وأرفقته بإيموجي قلب أحمر.
هذا وكانت سيلين احتفلت بالهالوين كما فعل العديد من النجوم والنجمات واعتمدت إطلالة ملكة الثلج وتقصدت أن تكون مخيفة، فجلست على البيانو وانتعلت حذاء أبيض عالي الكعب يغطي مفصل القدم وجوارب بيضاء عالية إلى ما فوق الركبة واستعرضت فخذيها وارتدت توب مخرمة تشبه شبكة العنكبوت فيما وضعت ماكياجاً استعملت فيه اللون الأبيض كأساس على وجهها، وعلى رأسها ما يشبه الشوك أما يداها فبدت فوق أصابعها أصابع عظمية بيضاء وكان وراءها أشخاص ارتدوا زي هياكل عظمية.
من ناحية أخرى تستعد سيلين لطرح ألبومها الأول باللغة الإنكليزية منذ ست سنوات في الخامس عشر من الشهر الجاري وقد أتاحت تحميل ثلاثة أغنيات أضافت إليها أغنية رابعة عبر أحد التطبيقات الرقمية وهي :" "Courage، هناك "Flying On My Own" ، و"Lying Down" و "Imperfections".
الألبوم بإصداره القياسي يحتوي على 16 أغنية، بينما يحتوي الإصدار الفاخر على أربع أغنيات إضافية.