إختارت علامة مستحضرات التجميل العالمية MAC الفنانة المتألقة سيرين عبد النور لإطلاق مجموعتها الجديدة من أحمر الشفاه في إصدار محدود من عبوة M·A·C x Cyrine، المُبتكرة خصيصاً لتناسب منطقة الشرق الأوسط.

يأتي إطلاق أحمر الشفاه التعاون الثاني لسيرين عبد النور التي باتت رمزاً للجمال وإبتكار لصيحات الموضة، خصوصاً بعد إطلالتها بالشفاه الحمر الدافئة في مسلسل "الهيبة".

تتميز المجموعة الجديدة الخاصة بعبد النور باللون الأحمر الكلاسيكي، وتتألق بثلاثة ألوان وهيRuby Woo الشهير، و Fashion Legacy and Dance With Me ، وبلونين من الأحمر من مجموعة شفاه Retro Matte السائلة الطويلة الأمد اللذين تم تصميمهما خصيصًا للحصول على جودة فائقة من أحمر الشفاه باللون الأحمر.

وتقول سيرين عبد النور :"إن الشفاه الحمر المرسومة بشكل جميل تعبر عن البريق والثقة وتشعر المرأة بالقوة"، وتضيف :"لقد استخدمت أحمر الشفاه الأحمر التابع لهذه الماركة لفترة طويلة جداً".

وأشارت عبد النور الى أنها تشارك جزءاً من هويتها الحقيقية، من خلال هذا التعاون، وقالت :"أريد أن تشعر النساء بالأنوثة والثقة كما أشعر أنا في كل مرة أخرج فيها واضعةً أحمر الشفاه".

وختمت سيرين :"إخترت أحمر الشفاه غير اللامع، المصمم ليناسب جميع أنواع البشرة، فإنRuby Woo هو رفيقي الدائم".