نشر الممثل اللبناني بيتر سمعان عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يظهر تعرضه للقمع كما أشار من قبل القوى الامنية على جسر الرينغ في وسط بيروت، بينما كان متواجداً للمشاركة في الوقفة الإحتجاجية والإعتصامات التي يشهدها لبنان منذ حوالى الأسبوعين.


ويظهر في الفيديو بينما كان احد العناصر من القوى الامنية يحاول إخراج سمعان عن الطريق التي كان يفترشها لإقفالها امام السيارات المارة، وعلّق بالقول :"عملية قمعي بالأمس على جسر الرينغ".
وكان قال سمعان في لقاء خاص مع موقع الفن عن الأوضاع الراهنة :"نحن في يوم مفصلي بعض الناس تعبت وبعضهم مل والبعض لا يعلم الى اين سنصل ولكن اريد ان اذكرهم ان ثورات العالم كله حتى بالدول المتطورة تأخذ وقتا طويلا وتكلفهم شغب ودم. نحن بلد صغير ونحاول ان نكسر الطائفية . خونونا واعتقدوا اننا مدعومين من السفرات الاجنبية وحاولوا ان يسكتونا . يجب ان نكون صبورين فالزعماء التصقوا بالكرسي . ولكن نحن نقول ان هذه الكرسي ليست ملكهم ولا ملك اولادهم واقاربهم. الإقطاعية السياسية الموجودة يجب ان ننتهي منها".
وأضاف :"الحكومة سقطت بالشارع منذ ايام لكن يبدو انهم ينتظرون المزيد فورقة الحكومة احترقت وعليهم ان يستقيلوا ويقلبوا الطاولة على من يريد ان تقلب الطاولة عليه. الشر سيقلب عليهم. ونحن علينا ان ننتظر ونبقى متحدين. وأقول لكل الفنانين والشباب والصبايا في لبنان يعطيكم العافية فما نفعله اليوم لم يفعله اي شخص بالوقت الماضي . الانتفاضة من كل الشعب من كل الطبقات الموجودة بالمجتمع وهذه الثورة الحقيقية. الله يقوينا".