إحتفلت نجمة تلفزيون الواقع المتحولة جنسياً ​كاتلين جينر​ بعيد ميلادها الـ 70 بحضور ابنتيها البيولوجيتين ​كايلي جينر​ و​كيندال جينر​ في أحد المطاعم، ونشرت كايلي صورة من الاحتفال بعيد والدها المتحول وعلّقت عليها قائلةً: "عيد ميلاد سعيد يا كاتلين جينر، إنني فخورة بكُلّ شيءٍ أنتِ عليه وعلى جميع إنجازاتك. فأنتِ بطلة خارقة حقيقة.. أحبّك".
وعلى الرغم من الخلافات بين ​كيم كارداشيان​ وزوج والدتها السابق كاتلين جينر، إلا أنها تغاضت عنها ونشرت صورة جمعتها به وعلقت عليها :""عيد 70 سعيد.. أحبّك للأبد".
أمّا كاتلين فقد نشرت صورةً في يوم ميلادها الـ 70 عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وعلّقت على الصّورة قائلةً: "اليوم هو ميلادي. مُباركة للغاية لأنني أمتلك الكثير من الحُب في حياتي من عائلتي وأصدقائي". وظهرت كاتلين في الصورة بإطلالة مُريحة بينما كانت تجلس في قصرها الفاره، وخلفها مجموعة من باقات الزّهور الفاخرة.
ونشرت كاتلين صورة أخرى من عشاء جمع كلاً من كورتني وكيم كارداشيان وكايلي وكيندال جينر وأصدقاء مع قالب حلوى مطبوع عليه صورة كاتلين قبل أن تتحول مع ابنتيها كيندال وكايلي وهما صغيرتين وعلقت عليها :"عشاء مميز جداً مع العائلة أحبكم جميعا".