تحدث الفنان اللبناني فادي حرب عن مشاركته بالثورة اللبنانية واصفا الوضع ما قبل الثورة بالكارثي وقال فادي في لقاء خاص مع الفن : "يشرفني ان اكون ثائر مثل اي شاب وصبية وطفل وام واب حملوا العلم اللبناني ليقولوا لا للفقر لا للفساد، ما حصل لا يحتمل وكان يجب ان نقوم بثورة عليه.

عانينا ولازلنا نعاني من ازمة اقتصادية كبيرة ازمة فقر وفساد، واصبحنا بمستنقع كبير يغرقنا كلنا من الفساد بكل أنواعه الثورة على كل ما يحصل كانت ضرورية، غير مقبول بلد مثل لبنان كل العالم يتحدث عنه وتتمثل فيه من قبل، اصبحت تجده ادنى الدول من حيث خدماته" .
وتابع :"الثورة بدأت تحديدا حين اكتشفنا الفساد بمحاربة الحريق. حاولنا طلب مساعدات من الخارج وايضا ازمات الخبز والبنزين الني حصلت بالفترة نفسها جعلتنا ننتفض، لا طرقات ، فهي تطوف بأول هطول للامطار، لا فرص عمل، لا ضمان للشيخوخة، اجبروا العالم على الهجرة وخسرنا ثروتنا الشبابية ولازلنا نخسرها.
لا اعرف الى اين سنصل، اتمنى ان لا نرجع لايام ما قبل الثورة، أتمنى المثابرة من قبل الثائرين وان يبقوا على تحديهم للواقع المرير، وان نبقى على خطواتنا، لأن الفقر والقهر والعذاب يتحدث عنهم".
وختم حرب :"حقوقنا هي أقل حقوق ممكن لشعب أن يطالب بها، وشعبنا يستحق الكثير من الحياة الكريمة، لا يستحق الفساد والرشاوى، فنحن نحب الثقافة ونحب الحياة والإبداع . فلن نرضى بأن يذلونا بعد اليوم".