شوقت الممثلة الأميركية المحبوية التي اشتهرت في مسلسل Friends أو "أصدقاء" متابعيها في صفحتها الرسمية على احد مواقع التواصل الاجتماعي لمسلسلها الجديد الذي سيعرض على احد منصات الرقمية وعنوانه The morning show، فنشرت في حسابها صورة سيلفي لها أظهرتها وطاقم العمل وعلقت عليها :"صباح الخير.

. صباح الخير أميركا".

وتعود جينيفر أنيستون للدراما التلفزيونية من جديد بعد غياب دام نحو 14 عاما من خلال هذا المسلسل مسلسل إنتاج شركة "أبل" للإلكترونيات. وستلعب فيه دور البطولة إلى جانب الممثلة الأميركية ريس ويذرسبون وستشاركان فيه أيضا كمنتجات منفذات، ويتناول المسلسل الجديد، يوميات الموظفين والموظفات في مجموعة من البرامج النهارية الأميركية وسيبدأ عرضه يوم الجمعة في الأول من تشرين الثاني /نوفمبر المقبل.

إشارة إلى أن جينيفر أنيستون اشتهرت بدور راشيل في مسلسل الأصدقاء وكانت آخر إطلالة لها في عام ظهور لجينيفر أنيستون في الدراما التلفزيونية، من خلال تجسيدها لدور "راتشيل"، في المسلسل الشهير والناجح "فريندز"، من إنتاج 2004، ولعبت ريس ويذرسبون كذلك دور شقيقتها في المسلسل نفسه في إحدى حلقات موسمه السادس كضيفة شرف.
وحصدت صورة السيلفي لأنيستون ما يقارب 4 ملايين ونصف إعجاباً في يوم واحد وهي منذ انضمامها إلى أحد مواقع التواصل الاجتماعي في 15 تشرين الأول الحالي نابعها ما يزيد عن 17 مليون شخص.