شكلت حادثة إجبار "كمسري" أو محصل تذاكر أجبر شابين على القفز من قطار أثناء سيره لعدم امتلاكهما ثمن تذكرة السفر بعد تهديدهما بتسليمهما إلى الشرطة، ضجة واسعة في مصر والتي كانت نتيجتها مقتل شاب يدعى محمود عيد تحت عجلات القطار المذكور فيما أصيب الآخر.


وقد عبر العديد من الفنانين المصريين عن استنكارهم للحادثة وكتبت الممثلة المصرية ياسمين صبري في حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي  معلقة على الموضوع :"ومكنش في ولا واحد في القطر سامع انهم معهمش ثمن التذكرة فا يدفعولهم ثمنها. لا حول ولا قوة الا بالله أرفقتها بوسم حادثة القطار، الاسكندرية، شهيد التذكرة.
أما الممثلة المصرية شيرين رضا فكتبت :"يعني ايه كمسري يجبر اتنين شباب ينطو من القطر وهو ماشي؟؟؟ ازاي يعني؟؟؟ هو القطر كان فاضي مثلا ومفيش حد شافه؟؟ و ليه محدش حاول يشترلهم تذاكر مثلا؟؟ انا بجد مش مستوعبة!! ازاي ده يحصل في وجود ركاب تانين؟؟ هي وصلت لكدة؟؟؟ مفيش اي رحمة خلاص؟؟؟؟؟
إشارة إلى أن النيابة العامة في مصر حبس مشرف القطار رقم 934 الذبكان متوجهاً من مدينة الإسكندرية إلى الأقصر، أربعة أيام على ذمة التحقيق في تهمة القتل العمد، التي وجهتها إليه بعد "إجباره شابين على القفز من قطار أثناء سيره".