في اطار الثورة الحاصلة في لبنان، صرحت الفنانة اللبنانية مادلين مطر أن الوضع في لبنان أشبه بالبركان، والوضع متأزم بين السلطة والشعب.



وترى مادلين على الصعيد الشخصي:"هناك أشخاص في السلطة أحبهم وأفكارهم تناسب أفكاري إنما ماذا عن التنفيذ؟، فأي شخص في السلطة لا يمكنه أن ينفذ حلماً قاله لنا قبل أن ننتخبه وحتى من يصل إلى الرئاسة، فعندما يصل إلى كرسي الرئاسة يصبح لا يمكنه بسبب فلان وفلان، فقبل أن يصل إلى سدة الرئاسة ألم يدرك أنه سيصل إلى مكان مسدود؟ وفي الحقيقة ما هو إلا شخص لديه جشع الحكم وجشع السلطة".

ووصفت مادلين هذه الثورة بثورة الشعب وقالت: "لا تسيّسوا هذه الصرخة الشعبية التي حصلت واتركوها ثورة شعب مناضل ليعيش بكرامة".

وشرحت مادلين أن الاحزاب المناصرة لأفكار الشعب التي تدخل على خط الثورة، إذا كانت تعتقد أن الناس سينتخبونها من جديد من دون أن توصل صوتهم فهي مخطئة.
وأضافت أن الشعب يريد استرداد أمواله المنهوبة ليعيش بكرامة فنحن نعيش بذل، ويمكننا في لبنان أن نكون افضل من غيرنا بكثير، وأن لا نحتاج لـ"سيدر" وغير "سيدر".
وتعتبر مادلين أن السلطة حتى أزمة النفايات استفادت منها لصالحها ولجيبها، والناس ليس لديهم أبسط حقوقهم في الحياة من مياه وكهرباء وغيرها.

وختمت مادلين :"البلد يدار من قبل أياد خارجية، و الكذب علينا يجب أن ننتهي منه، ولذلك الشعب رفع شعار "كلن يعني كلن" ويشمل من نحبهم ومن نكرههم في السلطة".