كانت الجالية اللبنانية على موعد مساء الجمعة الفائت في 25 تشرين الأول مع حفل غنائي للفنانة اللبنانية كارول سماحة التي وقفت على أعرق المسارح الكندية في مدينة تورونتو.


واستهلت كارول الحفل بإلقاء كلمة توجهت بها للجمهور الحاضر تمحورت حول بلدها لبنان قالت فيها :"رجعنا واحد، وأخيرًا اليوم 17 طائفة اجتمعوا بالشوارع اللبنانية، ضد الظلم ضد القهر ضد الفساد، اجتمعوا تحت راية واحدة وهي العلم اللبناني".
مضيفة : "قد ما يحاولوا يشوهوا بالصورة وقد ما يحاولوا يحرفوا بالمصالح هالمرة ما رح نستسلم للخوف والتردد والجالية اللبنانية بكندا برهنت طيلة الأيام الماضية إن مهما بعدتنا المسافات كلنا مننتمي لنفس الأرزة".
واللافت أن كارول أنشدت العديد من الأغاني الوطنية التي طغت على أجواء الحفل دعماً لمواطنيها الذين يتظاهرون منذ 17 تشرين الأول رفضاً للفساد والجوع والوضع الاقتصادي المتردي، ومن هذه الأغنيات ، شدت كارول بأغنيتها الوطنية من ألبوم ذكرياتي وعنوانها "لبنان" كما غنت راجع يتعمر لبنان لـ زكي ناصيف، بحبك يا لبنان لـ فيروز، "إنت مين أنا ما بسأل" وغيرها، بالإضافة إلى باقة من أجمل أغنيات أرشيفها الفني بمشاركة الأوركسترا الكندية العربية.
وكانت آخر أعمال كارول سماحة كليب أغنيتها باللهجة المصرية انشالله من كلمات تامر حسين، ألحان اسلام زكي وتوزيع عادل حقي.