حلت الفنانة اللبنانية شيراز ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.


في هذا الجزء الثاني والأخير من المقابلة، قالت شيراز انها لا تتابع ممثلة معينة، بل تتابع قصة المسلسل، وقد جذبها مسلسلان للكاتبة والممثلة كارين رزق الله، وأصرت على متابعتهما حتى نهايتهما، كما تابعت مسلسل "سمرا" من بطولة الممثلة نادين نسيب نجيم.
كما تحدثت شيراز عن الفيلم السينمائي The Weekend الذي يجمعها بالممثلة كارلا بطرس التي تجسد دور والدتها، وبالممثل فؤاد يمين الذي يلعب دور حبيبها، الذي تريد ان تعرفه على أهلها، إخراج سامي كوجان.
وقالت شيراز ان الفيلم كوميدي رومانسي، وعبرت عن سعادتها بمشاركتها فيه لان دورها في The Weekend مختلف عن دورها في مسلسل "موت أميرة".
يذكر ان شيراز اشارت انها تحب ان تمثل مع العديد من الممثلين، منهم الممثل اللبناني عمار شلق والممثل السوري عابد فهد والممثل اللبناني بديع ابو شقرا.
وكشفت شيراز سبب عدم إكتمال العمل الذي كان سيجمعها بالممثل عمار شلق، وقالت انها كانت مرتبطة حينها بعمل آخر.
وأكدت شيراز خلال هذا اللقاء عما اذا كانت تعيش قصة حب في الوقت الحالي. وقالت ان هناك العديد من الامور التي تسعدها في الحياة، خصوصا عندما تقدم مساعدة، وقالت انها بنت ملجأ يتسع لحوالي 150 كلبا وهرا كما تحضر، لأعمال خيرية أخرى.
كما صرحت شيراز إن الفنانة إليسا تعرف كيف تختار أغنياتها، وإستغربت تعرضها لهجوم من قبل بعض فانزات إليسا، وردت بكل صراحة على هذا الموضوع. وقالت شيراز إنها دائماً تُسأل في مقابلاتها عن الفنانة هيفا وهبي، فما الذي قالته شيراز عن هيفا في هذا اللقاء؟
لمعرفة كل ما قالته الفنانة اللبنانية شيراز، تابعوا المقابلة بالفيديو.