توجه مدير عام قنوات MBC العميد على جابر بالتحية لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة الأميركية في بيروت لتجاوبهم مع مطالب الحراك الشعبي بالامتناع عن إعطاء الدروس ومتابعة عملهم في الجامعة، حيث أن الطلاب يعتبرون أنهم معنيون بهذا الحراك وأنهم إذا ما ذهبوا إلى جامعاتهم ستفشل مساعيهم في المطالبة بحقوقهم.

وكتب في صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي :"تحية إلى  أعضاء هيئة التدريس في الجامعة الأميركية في بيروت الذين يرفضون إجراء دروس مثل "ممارسة الأعمال كالمعتاد"،"لا يمكننا العودة إلى تدريس مناهجنا الدراسية العادية عندما تكون الشوارع هي المواقع الرئيسية للتعلم.".
وكان جابر توجه بالتحية أيضاً لكل الإعلاميين والمراسلين الذين يغطون الأحداث على الأرض وكتب :"تحية للمراسلين العاملين على الأرض انتم حماية للحراك و ضمان اندفاعته، انتم صمام أمان ضد الأخبار المغلوطة و الأهم ضد أي محاولة للضغط لتنفيس الانتفاضة. مهنيتكم هي شرعية مؤسساتكم. انتم نصف الثورة و الناس نصفها الآخر".
إشارة إلى أن علي جابر أيضاً هو عضو في لجنة الحكم في برنامج آرابز غوت تالنت وهو وهو عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأميركية في دبي، منذ عام 2008.