بعد امتعاض الفنانين اللبنانيين رامي عياش ونيكول سابا من نكتة رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس عن مشاركة النساء اللبنانيات في التظاهرات المطلبية وتوضيحه بأنه لم يقصد سوى المزاح مبرراً الأمر أن الشعب المصري خفيف الدم، ما زال الموضوع يتفاعل، حيث عبر الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة عن غضبه من هذه النكتة من دون أن يسمي ساويرس وتضامنه مع الشعب اللبناني والنساء اللبنانيات حيث نشر صوراً لفنانات لبنانيات يحملن العلم اللبناني ومنهن الفنانة المعتزلة أمل حجازي والفنانة ماغي بوغصن والممثلة نادين نسيب نجيم وهن يحملن الأعلام اللبنانية لدى مشاركتهن بالتظاهرات وعليق على الصور كاتباً :" يالنكت و الألش على شعب بيثور من أجل حقوقه المشروعة قمة السفه و البواخة و قلة الأدب.

الشعب اللبناني هينال حقوقه بإذن الله و هو معزز مكرم في بلده، و ربنا ما يكتب علي حد يسيب بلده. نتمنى الاستقرار للبنان و الحرية لشعبها اللي بنحبه و بيحبنا و بيستقبلنا بمنتهى الإحترام".
وكان ساويرس نشر نكتة تعليقاً على مشاركة السيدات في تظاهرات لبنان ساخرا أثارت غضب بعض الفنانين اللبنانيين حيث كتب :": "قاعد باتفرج على مظاهرات لبنان.. أول ما حسيت مراتي دخلت؛ حولت على حرب اليمن".