هي ممثلة مصرية، في رصيدها العديد من الأعمال الناجحة، نذكر منها أفلام "كازانوفا"، "زنزانة 7" و"المشخصاتي 2"، ومسلسل "أبواب الشك" ومسلسل "وضع أمني".


شاركت مؤخرا في مسلسل "طلقة حظ" مع الممثل مصطفى خاطر في تجربة جديدة عليها ومختلفة، فالممثلة إيمي سالم تبحث دائما عن الجديد في أعمالها، وتدقق في اختياراتها الفنية.
وفي حوارها مع موقع "الفن" تكشف إيمي العديد من الكواليس والتفاصيل الخاصة بالعمل، كما سألناها ايضا هل من الممكن أن يشارك ابناؤها في التمثيل.

حدثينا عن مشاركتك في مسلسل "طلقة حظ" وكيف تلقيتِ ردود فعل الجمهور حول الشخصية التي قدمتها، خصوصاً وأنه أول عمل كوميدي لكِ؟

الحمد لله، ردود الأفعال فاقت توقعاتي، ووجدت اشادة كبيرة بدوري الذي قدمته وبأنني قدمت العمل بشكل جيد، كما جاءتني بعض التعليقات بأن ادائي اصبح يحمل نضجاً، وبأنني قدمت شخصية الشر ولكن بشكل مختلف، وانا سعيدة للغاية بمشاركتي في المسلسل وأعتبر نفسي محظوظة لأنني كنت من المشاركات فيه.

ما الذي جذبك للمشاركة في العمل؟ وكيف كانت كواليس العمل مع الممثل مصطفى خاطر؟

الاختلاف من أهم العناصر التي جعلتني انجذب للمسلسل، فالعمل مختلف عن ادواري السابقة، هو كوميدي ويعتمد على كوميديا الموقف، وهو ما كنت ارغب في تقديمه، كما أن دوري الذي اقدمه مؤثر في الاحداث ومهم. أما الكواليس مع الممثل مصطفى خاطر، فهو شخص طيب القلب بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، ويتعامل مع الجميع بإحترام، وقد احببت كثيرا العمل معه، فهو أخ، وأصبحت بيننا صداقة اثناء الكواليس، وسعدت كثيرا بالتجربة.

قيل عن حذف بعض المشاهد لكِ من العمل، ما حقيقة الأمر؟

بالفعل حذفت بعض المشاهد، لكن الأمر مرتبط بتوقيت الحلقة وليس لأي أسباب رقابية حيث ان العمل ليس فيه أي شيء خارج او مستفز.

بمناسبة الحديث عن المشاهد المستفزة أو الخارجة، هل لدى إيمي خطوط حمر لا يمكن أن تتجاوزها؟

بكل تأكيد، خصوصاً وأنني أم لثلاثة ابناء، فلا احب أن اقدم أي مشهد يخدش الحياء او يغضب ابنائي مني حينما يكبرون، أو أن أشعر بالخجل امامهم لأنني قدمت هذا المشهد، فمن الطبيعي أن يكون هناك خط أحمر لا يمكن تجاوزه.

هل توافقين على أن يحترف أبناؤك الفن؟ أم سيكون هناك دوافع للرفض؟

في مرحلة الطفولة لا اظن أنني قد اوافق لأنني احب ان يستمعتوا بمرحلتهم العمرية، وايضا كي لا يؤثر التمثيل على دراستهم، لكن اذا كبروا وقرروا احتراف التمثيل وكانت لديهم الموهبة فلن امانع بكل تأكيد.

هل هناك فنان تتمنين العمل معه؟

أحب كثيرا تمثيل فتحي عبد الوهاب وأداءه، واحب اعماله كثيرا، فأتمنى أن يجمعنا عمل فني.

أنتِ من النجمات اللواتي يحرصن على التفاعل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كيف تتصرفين في حال تعرضك لهجوم على هذه المواقع؟

أحيانا ألجأ إلى البلوك، وذلك في حالة التطاول والإساءة، فأضطر حينها بأن أقوم بعمل بلوك لأنهي الأمر، لست ضد النقد بشكل عام، لكني ضد بمثابة تطاول او محاولة تحطيم، كما يحدث أحيانا، لأن الفنان في النهاية يبذل مجهوداً في سبيل أي عمل يقدمه.

هل تزعجك الشائعات التي تلاحقك من وقت لآخر؟

لا أحب التدخل في حياتي الخاصة، والتي أحاول قدر الامكان ابعادها عن الإعلام، فلا أحب أن تكون حياتي الخاصة مشاعة للآخرين للتدخل بها، ولا ألتفت للشائعات في حياتي.