توزع المشتركون على فرق المدرّبين في نهاية الحلقة الخامسة والأخيرة من مرحلة "الصوت وبس"، فضم راغب علامة كل من مصطفى الفالح، ونور حلو، ومودي جمال، ومي علي، أما سميرة سعيد ففازت بكل من سندي لطي، شيماء ناجي، محمد أوليا واليسار صعب، فيما ضمت أحلام نورهان المرشدي وأمجد ديب، واستحق فهد مفتخر الكرسي الشاغر الوحيد في فريق محمد حماقي.

سندي لطي من لبنان استهلت الحلقة الخامسة غنت سندي "بعيد عنك" لأم كلثوم، فلفت سميرة وحدها بكرسيها، ووصفتها بالمتمكنة وأبدى راغب إعجابه بقراراتها وجواباتها في الغناء.
أما مصطفى الفالح من العراق فأدى موال "عيّرتني بالشيب" لناظم الغزالي، و"سلامات" لحميد منصور. ولف حماقي وراغب، واختار الفالح الانضمام إلى فريق راغب.
شيماء ناجي من مصر غنت "مش كل حب" للراحلة ذكرى، فلفت أحلام وسميرة التي وصفتها بالمطربة الشجاعة كونها اختارت أغنية لذكرى.
أما نور حلو من لبنان، فأدت نور أغنية "Chandelier" لسيا (Sia)، ولف لها كل من أحلام وراغب وتنافسا على ضمها إلى فريقيهما، لكنها اختارت الانضمام إلى فريق راغب.
أما محمد أواليا من السعودية فغنى "اختلفنا" لمحمد عبده، وتفاعلت أحلام مع غنائه بشكل ملفت ولفت له سميرة.
وغنى مودي جمال من مصر موال يا من هواه يا ناس، ولف حماقي وراغب إعجاباً بصوته واختار المشترك الانضمام إلى فريق راغب.
فهد مفتخر من المغرب أبهر الشاب المدرّبين بغنائه "Fallin’" لأليشيا كيز (Alicia Keys) و"دارت الأيام" لأم كلثوم ولفت كراسي المدربين الأربعة تباعاً، واختار المشترك الانضمام إلى فريق حماقي.
نورهان المرشدي من مصر، أدت "يا عيني عليكي يا طيبة" لأمال ماهر، فلف كل من أحلام وراغب وحاولت ضمها إلى فريقها، لكن راغب قرر من تلقاء نفسه أن يُغني فريق أحلام بهذه الموهبة الجميلة.
أما اليسار صعب من لبنان غنت "Sweet home Alabama" لغانز أن روزس (Guns n Roses). وبالفعل لفت سميرة لكن ليس وحدها بل انضم إليها المدربين الثلاثة الآخرين، ومع إعلانها الانضمام إلى فريق سميرة، اكتمل فريق سميرة سعيد.
السيد رزق من مصر غنى موال "أشوف جمال القمر" لـصباح فخري متبوعاً بـ"خفيف الروح" للراحل سيد درويش. فلفت أحلام وحدها، وأبدت سعادتها لانضمام مشترك يؤدي الغناء الشعبي المصري بشكل جميل.
مي علي من السعودية، غنت "أكثر من أول أحبك" لأحلام، واستدار راغب وحماقي، وانضمت مي بالتالي تلقائياً إلى فريق راغب
أطل أمجد ديب من فلسطين فغنى "قد الحروف" لأصالة نصري، فاستدارت له كراسي أحلام، وسميرة وحماقي وراغب، وانضم إلى فريق أحلام.
ولم تستدر كراسي المدربين لأكثر من موهبة، رغم إبدائهم إعجابهم بصوتهم وأدائهم، إشارة إلى أن عرض كواليس البرنامج يستمر في حلقات خاصة في سهرة كل خميس، وهي تتضمن جولة في تحضيرات المشتركين، وتصوّرهم في لحظاتهم العفوية وفي أوقات البروفات على ما سيقدمونه في المواجهات، وتغوص أكثر في كيفية تشكيل الفرق.