تعقد غداً الخميس في 17 تشرين الأول جلسة المحاكمة الأولى في الدعوى المقدمة من السيد زياد فوزي حبيش ضد تلفزيون المستقبل وموقع المستقبل ويب والمراسلة ناهد يوسف، والتي تضمنت تهماً بـ"اختلاق جرائم قدح وذم وتشهير وتلفيق اخبار كاذبة"، وذلك في محكمة المطبوعات في بيروت برئاسة القاضي رفول بستاني.


وعلقت ناهد يوسف على مثولها غداً أمام المحكمة بمنشور عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت :"غدا سأمثل امام محكمة المطبوعات في بيروت بعد الدعوى التي تقدم بها زياد فوزي حبيش، زوج السيدة سوزان الحاج، ضدي.. كما غدا ستكون ايضا الجلسة الأولى في الدعوى المقدمة من حبيش ضد تلفزيون المستقبل وموقع المستقبل ويب.. حرية التعبير ستنتصر حتما..".
وعبر الممثل اللبناني زياد عيتاني عن دعمه وتضامنه مع ناهد يوسف والمستقبل وعلق :"كل الدعم لناهد وتلفزيون المستقبل".

وكانت الدعوى المقدمة من المحامي وسام رفيق عيد بوكالته عن المحامي زياد حبيش وزوجته سوزان الحاج، إعتبرت في نصها أن "المحكمة العسكرية أبطلت التعقبات في حق المقدم سوزان الحاج في موضوع المدعو زياد عيتاني، وغيّرت الوصف الجرمي بعدما ثبت عدم صحة الادعاء المقام من القاضي المذكور، وتغاضيه عن اثباتات دامغة في الملف"، مشيرة إلى أنه "لا يحق لأي وسيلة اعلامية مهما علا شأنها، ومهما عرضت من تقارير، ان تّنصّب نفسها مكان القضاء الذي قال كلمته باسم الشعب اللبناني في هذه القضية".