ناتاشاهي مغنية لبنانية ولدت في 14 كانون الثاني/يناير عام 1994 في منطقة جونية، تتابع دراستها في السعودية في الجامعة العربية المفتوحة وتقيم في رياض.


لم تكن حياتها سهلة خصوصاً أنها لبنانية وفنانة وتعيش في السعودية، أبدعت باللون الخليجي ونجحت فيه فأطلقت أغنية "داوني"، وأصبحت تحيي العديد من الحفلات والأعراس، وتنافس أهم الفنانات الخليجيات منهنّ أحلام وبلقيس.
غنّت على مسرح الملك فهد الثقافي في الرياض، خلال حفل حضره أكثر من 3000 شخص، وتطمح للوصول الى نجومية الكبار مثل ملحم بركات.
أصدرت ألبومها الأوّل "ناتاشا2010" وألبوم باللهجة الخليجية "زحمة"، وعدد من الأغاني المصورة على طريقة الفيديو كليب.
نشأت ضمن عائلة تعشق الفن الطربي الأصيل، شقيقتها تدعى "ريتا" وشقيقها الملحن "إليا"، ووالداها شجعاها على إبراز موهبتها في الغناء.

برزت موهبتها في المدرسة
غنت ناتاشا لأول مرة في المدرسة أغنية "عطونا الطفولة"، فلاحظ والدها الملحن جان السبع وأساتذتها قوة صوتها، وفي عمر الثانية عشر سجّلت أول أغنية خاصة لها من كلمات نبيل أبو عبدو وألحان والدها وتوزيع وليد قبلان بعنوان "طير الفنيق"، وبعد الصدى الواسع الذي لاقته الأغنية الأولى لدى الجمهور، تم تسجيل ثاني أغنية خاصة بعنوان "شاغلني هواك"، من كلمات نبيل أبو عبدو وألحان ربيع بارود و توزيع نيكولا شبلي.
وبعد التفاوض الذي دام أكثر من 3 أشهر بين والدها و الأستاذ دياب متعب مدير عام شركة "ود للإنتاج الفني"، تم الاتفاق على صيغة عقد لعمل مشترك بينهم، وبعد توقيع العقد باشرت الشركة المنتجة بترتيب أول عمل غنائي وهو "ده كفايه عليا"، من كلمات الشاعرة صمت وألحان إليا سبع وتوزيع مدحت خميس في القاهرة، في استديو صوت الحب عام 2009، وتوّلت روتانا توزيع الأغنية.

بداية ناتاشا كانت باللهجة اللبنانية بأغنية "بعد بكير"، التي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة رندلي قديح في لبنان.
كما إختارتناتاشاأن تجدد أغنية قديمة، فسجّلت أغنية للفنانة وردة الجزائرية بعنوان "في يوم وليلة"، بروح جديدة ومعاصرة.
وتحرصناتاشاعلى الإستماع الى أغنيات الراحل الكبير وديع الصافي وعبد الحليم حافظ، أم كلثوم، فيروز وميادة الحناوي. وإلى جانب الغناء شاركت في فيلم "السفارة في العمارة".
وهي من محبي نانسي عجرم ومن الطبيعي أن تقلّدها، وتطمح لتقديم ديو مع تامر حسني وماجد المهندس ووائل جسار.

ناتاشاتحييزفافاً وتبكي في السعودية
تعرّضت ناتاشا الى موقف محرج في الرياض، عندما كانت تحيي أحد الأعراس وجاءتها سيدة كبيرة في السنّ، تطلب منها أغنية للفنان السعودي طلال مداح، وكانت الأغنية لا تعرفها وحين إعتذرت من السيدة قائلة إنها لا تعرفها، أثارت السيدة الضجيج في الصالة متزمرة منناتاشاومن ثقافتها الغنائية الطربية، الأمر الذي أحزن ناتاشا وجرحها بإعتبار أنها تعرف الكثير من الأغنيات الطربية وحفظت العديد منها، فبكت وقرّرت النزول عن المسرح ومغادرة الصالة.

ناتاشا في مصر
تحظىناتاشاأيضاً بحب الجمهور المصري، إذ طُلبت في بداياتها الى حفلات في مصر، فأحيت عدّة حفلات هناك لكنها اضطرت للسفر الى السعودية، بعد ثورة عام 2011 التي حصلت في مصر.

تعاونت ناتاشا مع الفنان المصري عصام كاريكا، بأغنية "دماغك ناشفة"، من كلمات ​إسلام خليل​.
لم تكتفِناتاشابالغناء باللهجة المصرية والخليجية، بل أيضاً باللهجة العراقية وتعتبر أن العراقيين يحبون الفن، وقد شاركت الفنان مدحت صالح بديو "لسه يا دوب"، والذي قالت عنه أنه نجح بشكل كبير، لأن مدحت صالح جمهوره خاص ينتظر أغنياته وأعماله بشكل مستمر، ولا تنكر ناتاشا أن هذه الأغنية محطة مهمة بمشوارها الفني.
والى جانب ذلك غنتناتاشاأيضاً باللهجتين الجزائرية والإسبانية.