دق العديد من نجوم الفن والتمثيل والإخراج ناقوس الخطر بعد الحرائق التي اندلعت في احراج لبنان في مناطق الشوف، والتي أتت على مساحات خضراء كبيرة.


وكانت تعليقات النجوم على الشكل الآتي:
ماغي بو غصن: "رحمتك يا رب شي بيحرق القلب وطائرتين انشروا ب ١٤ مليون دولار وينن ؟؟ في شباب روحها على كفها بقلب النار الله يحميكن ويحمي كل العائلات".
سيرين عبد النور: "يا رب تحمي لبنان وكل الناس يللي عم تساعد الله يحميكن ويبعد الشر عنكن وعن الاطفال والعائلات بلدنا الأخضر عم يحترق قدام عيوننا ما في حرقة قلب اكتر من هيك !!! المشرف لبنان يا رب".
نيكول سابا: "قلبي عم بحترق مع هالمنظر!! وطبعاً الحظ البشع كمان انو الطقس الليلة ابشع وسرعة الرياح عم تخلّي الحرايق تمتد اكتر!! يا رب احمي شعبك".
جو رعد: "لبنان يحترق اهلنا ب المشرف سلامة قلبكم".
فادي حداد: "عدم التخطيط ، عدم المسؤولية ، عدم أخذ تدابير لحماية الثروة الحرجية ، عدم دعم الدفاع المدني بالمعدات، ندفع الأن الثمن. ثمن غالي جدا جدا . وأنتم نيام".
مايا دياب :"الشوف يحترق ولا حياءَ لمن تنادي الدولة نائمة ولبنان اللي كان أخضر وباقي منو ما لا يُذكر من الخَضار عم ينقضي على ما تبقّى منه..يا رب إرأف بهذا البلد لبنان يحترق والدولة ناطرة دوام العمل الطبيعي لتحريك ساكن؟؟؟ إنو ليه الساعة السابعة صباحاً بيتحركوا الطوافات من مطار بيروت؟؟مين المسؤول اللي ناطرينو يوعىا ويوافق ويمضي إنو :ايه لبنان يحترق عيب عليكن".
ناجي أسطا: "يا رب لطفك".