ترددت أخبار في الآونة الأخيرة تتحدث عن احتمال عودة الفنان أحمد سعد إلى طليقته الفنانة سمية الخشاب كان أحمد سعد نفاها بقوله: "ده كذب بكذب .

..أنا الحمد لله لما ببصّ لقدام ما ببصش للي ورا خالص ولا بفكّر فيه ..ونفسي ننسىا لمرحله دي بقى ..وياريت مش كل حدّ عايز الناس تهتم بكلامه على السوشيال ميديا يجيب سيرتي"، وعادت وأكدت الخشاب أنّ كل ما تردد مجرد شائعات ليس أكثر، وأن تصريحاتها بأن علاقتهما جيدة فُهِمت بشكل خاطىء، وأنها تنشغل حاليًّا في عملها فقط .

لكن يبدو أن أحمد سعد أراد توجيه رسالة غير مباشرة إلى طليقته من دون أن يسميها وذلك بعد نشره صورة له أرفقها بتعليق استنتج منه العديد من متابعيه بأنه يقصد الخشاب حيث كتب :" في ناس بتعيش معاهم حياتك، وناس بتموّت معاهم حياتك".
حتى أن الفنانة السورية أصالة أيدته في ما قاله وعلقت :"ياعيني على فلسفتك ياحمّودي ياحمّوووود أرفقته بـ "إيموجي" قبلة"، ليرد عليها أحمد سعد :"بنتعلم منك يااصولي ياحبيبتي"، فجاء التعليق من أحد المتابعين على ما كتبته أصالة حيث قال :"شغل نسوان انتي عارفه انو بيتكلم وبيلقح علي اشخاص معينه وانتي تردي علشان شماته ولا ايه بالظبط ربنا يوريكي زي ماورا سميه حمودي حمودي بلاش اقول كلمة".