يحقق مسلسل "بردانة انا" الذي يعرض عبر شاشة MTV نسبة عالية من المشاهدة نظراً إلى المواضيع المتشعبة التي يعالجها، وهي من صميم واقع المجتمع الحالي.

هذا المسلسل الذي تلعب فيه دور البطولة كارين رزق الله إلى جانب الممثل بديع أبو شقرا والممثل وسام حنا، يضم كوكبة من أهم وأبرز الممثلين والممثلات، نذكر منهم رولا حمادة ونهلا داوود.

في مقالنا هذا سنتناول إبداع الممثلة نهلا داوود التي وفي كل مرة تبهرنا بالدور الذي تجسده، وبقدرتها على لبس عباءة الشخصية التي تؤديها بإحتراف عالٍ جدا، وبمهنية قل نظيرها. نهلا البعيدة عن الاعلام والقريبة من قلوبنا، يشهد تاريخها التمثيلي على انها واحدة من النجمات اللواتي حققن شهرة كبيرة، وانتشارا من خلال التنوع في الأدوار التي قدمتها في معظم الأعمال خلال مسيرتها الفنية.

وبدورها اليوم في مسلسل "بردانة انا"، لاحظنا قدرتها الفظيعة على إقناعنا بالحب والعلاقة العاطفية التي تربطها بشاب يصغرها سنا، ترفض التخلي عنه رغم إنكشاف أمرها.

مذهلة نهلا، وتكاد تخطف الأنظار عن باقي الممثلين في العمل، مع إحترامنا للجميع، وذلك نتيجة الدور الذي تؤديه، والذي أقنعتنا به إلى حد كبير، وهي مقنعة في الدفاع عن حبها هذا الذي يعتبر المتنفس الوحيد لها رغم إهتمامها بولديها.

نهلا وخلال تأدية هذا الدور، بلغت ذروة الابداع حين كشفها ابنها مع عشيقها في السرير، وبردة فعلها وقدرتها على تدارك تداعيات الوضع، وعودتها إلى المنزل والخلاف الكبير الذي حصل مع ابنها وابنتها.

كما وفي كل مرة نقدر هذه الموهبة، نقولها بالفم الملآن إن النجمة نهلا داوود واحدة من الممثلات التي نفتخر بها، والتي تعتبر مثالا للمثابرة والنجاح بعد كل الأدوار التي قدمتها، وهي تستحق كل التكريمات لأنها حقيقة صورة مشعة عن الفن اللبناني والممثل اللبناني.