في مثل هذا اليوم من العام الماضي احتفلت ​الأميرة أوجيني​ حفيدة ​الملكة إليزابيث​ والابنة الصغرى لدوق يورك ​الأمير أندرو​ وزوجته سارة بزفافها إلى جاك بروكسبانك وذلك في كنيسة القديس جورج في قلعة ويندسور وهو المكان نفسه الذي أقام فيه ​الأمير هاري​ و​ميغان ماركل​ مراسم زواجهما.
وتبلغ أوجيني من العمر 29 عاما، وترتيبها التاسع من حيث تولي العرش البريطاني بعد شقيقتها بياتريس، وهي من مواليد 23 مارس/آذار 1990، وهي الأنثى الثانية في خط الوراثة على عرش المملكة المتحدة.

وشاركت الأميرة أوجيني متابعيها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يلخص تجهيزات حفل زفافها وعلقت قائلة : "كان هذا أعظم يوم في حياتي... إلى الأبد ودائما! ذكرى سنة واحدة سعيدة يا جاك!".
واحتفل والد أوجيني دوق يورك الأمير أندرو أيضاً بذكرى زواج ابنته بمقطع فيديو من أهم لحظات الزفاف على وقع صلاة خاصة كتبها مطران يورك للثنائي.
كما احتفلت الصفحة الرسمية للأسرة المالكة البريطانية يهذه المناسبة فهنأت الأميرة الشابة وكتبت :" تهانينا لصاحبة السمو الملكي الأميرة أوجينى والسيد جاك بروكسبانك على ذكرى زفافهما الأولى! اليوم يمر عام على قيام صاحبة السمو الملكي وبروكسبانك بتبادل الوعود في كنيسة القديس جورج داخل أرض قلعة وندسور فى 12 أكتوبر 2018."