كشفت الفنانة اللبنانية هبة طوجي انها تحب ان تتحدى نفسها دوماً لتقديم الأفضل.


وقالت طوجي: "أحبّ تخطي نفسي وتحدّيها من أجل تقديم الأفضل ومن أجل أن أتطوّر أكثر. والناس تعرّفوا عليّ في كل أعمالي. وأكرر أنه إلى جانب الغناء والتمثيل على المسرح، أحمل شهادةَ تمثيلٍ وإخراجٍ، وسبق أن خضتُ تجارب في إخراج الكليبات والأفلام القصيرة، ولكن التمثيلَ أمام الكاميرا أو السينما تعلّمتُه وقدّمتُ أفلاماً قصيرة بحُكْم دراستي الجامعية، وقريباً سيشاهدني الجمهور في التلفزيون. وأقول كل هذا الكلام، كي أؤكد أنني لم آتِ من عبث، وأنني أغنّي وأمثّل وأقدّم الاستعراض ولكنني متخصصة في كلّ من هذه المجالات وأملك الخبرة والعِلم وأسساً قوية اشتغلتُ عليها إلى أن وصلتُ إلى هنا".
واضافت طوجي: "ولذلك، أعتبر أنني متمكّنة من الفنون الثلاثة التي أقدّمها مُسْتَنِدَةً إلى العلم والثقافة وتحضيرٍ وعملٍ ومعرفة، وليس اعتماداً على الموهبة فحسب".
وختمت طوجي: "ولا شك في أن الموهبة مهمّة، ولكنني صَقَلْتُها بالعلم والثقافة والخبرة التي تسمح لي بأن أقول إنني أستطيع تقديمها في كل المجالات التي أخوضها كوني متخصصة فيها وأعرف ماذا أقّدم. يوجد على الساحة مثلي، ولكن عددهم قليل جداً، وهناك أشخاص يقولون بسهولة نحن نقدّم الاستعراض أو الفن الشامل، مع أنه الأصعب وكي نقدّمه يجب أن نعرفه، ولذا يجب أن نُفَرِّق بين الأشخاص".
يذكر ان تصريح طوجي جاء خلال مقابلة معها اجرتها الزميلة هيام بنوت لصحيفة الراي الكويتية.