فاجأت الممثلة السعودية جود عزيز الجميع عندما نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، بدت فيها بدون حجاب، وأعلنت من خلال الصورة بشكل رسمي أنها تخلت عن حجابها.


قرار عزيز أحدث بلبلة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً أنها اعلنت قبل 4 أشهر ارتداء الحجاب وإعتزال مواقع التواصل الإجتماعي.
وانشغل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليق على قرار عزيز الجديد، واستحضروا ردها يوم قررت وضع الحجاب حيث وجهت لها حينذاك اتهامات بأنها تسعى للشهرة من خلال هذه الخطوة، فردت يومها :"قراري كان أكبر من ارتداء الحجاب.. أنا كنت هقفل حساباتي كلها كاملة وأبعد عن السوشال ميديا تماماً.. وبعدين قولت شوية شوية هقفلها وأبعد عنها.. وقولت بعد شهرين هقفل حساباتي".
"اللي بيقولوا تريد تزيد متابعينها وراح قالت أتحجب.. لا إحنا أكبر من هيك وعيب الكلام اللي بتقولوه دا.. ومن ناحية أني أبغى أزيد متابعيني أحب أقول إني أنا اللي نايمة الفترة اللي فاتت بمزاجي.. أنا أبغى أنام عن العمل باختياري.. حرية يا جماعة والله مو طبيعيين أبدا أبدا .. وبعدين لو أبغى أثير جدل أو حوارات السوشيال ميديا ما راح أسوى هيك أبدا".