هو مطرب العاطفة والحب، الذي لطالما رددنا أغانيه، فهو يعرف كيف يختار المواضيع التي يغنيها،والتي تصيب الهدف.


إنه الفنان هاني العمري، الذي أطلق أغنيته الجديدة "أول شب"،من كلمات علي المولى، ألحان جاد القطريب، توزيع موسيقي جيمي حداد، والتي تطرح موضوعاً يتم التطرق إليه لأول مرة، وذلك في حفل جمع فيه أهل الصحافة والإعلام، والفنانين منهم الليدي مادونا، سعد حمدان وفادي عبد الخالق، والمزين جان شديد الذي إهتم بإطلالة العمري، وكان من بين الحضور النائب رولا الطبش، إضافة إلى وجوه إجتماعية وأصدقاء.

الزميل محمد شعيب رحب بالحضور وبارك للعمري عمله الجديد، وكانت كلمة للزميل جوني الصديق قال فيها :"صوت هاني يطربنا، وكان يرافقني في فتراتي الصباحية والمسائية في الإذاعة، صوته يوصل الرسالة المطلوبة، وهو إنسان رائع جداً".

وأضاف :"نحن المحبون الأوفياء لهاني العمري، نجتمع اليوم لنجدد معه العهد، شكرا شركة مدانات والأستاذ طارق، هاني الأصيل صوتاً وصداقة ومحبة".

أما الزميل زكريا فحام فقدم درعاً تكريمياً للفنان هاني العمري بإسم كل الصحافيين والإعلاميين.

موقع "الفن"الذي كان حاضراً إلتقى الفنان هاني العمري الذي قال لنا :"إنها المرة الأولى التي أتعامل فيها مع الشاعر علي المولى والفنان والملحن جاد القطريب، أنا أبحث دائماً عن موضوع جديد أغنيه، وهذه الأغنية لفتت طارق مدانات صاحب شركة "مدانات ميديا برودكش" المنتجة للأغنية والتي تتولى إدارة أعمالي، وهذا يسهل عليّ الأمور، وقال لي طارق إنه يجب أن أغنيها، ووجدت موضوع الأغنية جديداً وواسعاً جداً".

ويقول مطلع الأغنية :"

أنا ما عندي عقدة أول شب بحياتك

أنا بيكفيني كون آخر ورقة بصفحاتك

شو يعني حبيتي قبلي

وعرفتي كم حدا متلي

بس لما إنتي إخترتي

إخترتيني إلي".

وأقول فيها أيضاً :"

يعني أنا عيش وجرب

شو ما أعمل عادي

إنتِ من حقك على فكرة

يكون عندك ماضي".

وعن وفاة الشاعرة فيفيان أبي منصور التي رحلت بعد مرور ثلاثة أيام على إطلاقه أغنيته "مسكون" التي كتبتها وحقّقت فيها حلمها بالتعامل معه، قال العمري :"حزنت كثيراً لأنها رحلت، ولم أكن حينها موجوداً في لبنان، كنت أحيي حفلاً في الأردن، وأخبروني أنها توفيت خلال وجودي على المسرح، أسرتها قالت لي إنني إستطعت أن أزرع البسمة على وجهها في آخر أيامها، وهذا الأمر أسعدني".

أما عن مشتركي برامج الهواة فقال :"هناك مشتركون ومشتركات يُظلمون كثيراً، فهم يعدون أنفسهم بأن يصبحوا نجوماً، ويخسرون الكثير من أيامهم وحياتهم من أجل هذا الموضوع، المسيرة طويلة، وأنا بدأت مشواري الفني منذ زمن بعيد، فعندما تخطط لأمر كبير هذا يتطلب وقتاً ليتحقق، لا نصبح نجوماً بعد عام من العمل".

كما إلتقينا صاحب شركة مدانات ميديا بروداكشن طارق مدانات الذي قال :"تجمعني صداقة بهاني قبل العمل معه، وأغانيه مشهورة وهو يجيد إختيارها، ولديه صوته جميل وحضوره مميز، ولكني أشعر بأنه لا يأخذ حقه في ظل وجود الأشخاص الذين يملكون المال، ويريدون فقط أن يطلوا عبر الشاشات والإذاعات، لذلك أردنا أن ندعم هاني ونكون إلى جانبه ليأخذ حقه كما يجب، ونحن بدأنا نتعامل معاً منذ أغنيته السابقة "مسكون".

وأضاف :"الفنان جاد القطريب موهوب، وتعرفت إليه من خلال مسلسل كارين رزق الله "ومشيت" حين غنى من كلماته وألحانه تتر المسلسل، وطبعاً الشاعر علي المولى بغنى عن التعريف، وكذلك جيمي حداد الموهوب في التوزيع الموسيقي، تحدثنا جميعاً، وطرحوا أكثر من أغنية، وإخترنا "أول شب" لأن الكلمات جميلة جداً، وكذلك اللحن، والموضوع جديد وليس مطروحاً من قبل".