لطالما أخذت الصحة العقلية حيزاً كبيراً من اهتمام إبني الأميرة الراحلة ديانا، ​الأمير ويليام​ و​الأمير هاري​، خصوصاً بعد تأثير وفاة والدتهما على نفسيتهما، وشعورهما بضرورة التوعية من المشاكل والاضطرابات النفسية التي يعاني منها أيضاً عدد كبير من البريطانيين والتي تتسبب في حالات انتحار أيضاً وتشل حياتهم اليومية.
وقد اجتمع كل من دوقا ساسكس وكامبريدج الأمير هاري وزوجته ​ميغان ماركل​ والأمير ويليام وزوجته ​كيت ميدلتون​ في عمل تلفزيوني من تأليف Love Actually وإخراج ريتشارد كورتس يروّج لإستخدام موقع Every Mind Matters على الويب الذي سيستفيد منه ملايين البريطانيين للحصول على خطة عمل مصممة تساعدهم على تحسين صحتهم العقلية.

وتم بث فيلم قصير للترويج للموقع الجديد في وقت واحد عبر جميع القنوات التجارية في الساعة 8:45 مساءً وفي لحظة مهمة من تاريخ التلفزيون سيوفر دوقا ساسكس وكامبريدج نصائح شخصية للأشخاص الذين يعانون من التوتر أو الاكتئاب.
الفيلم من تأليف Love Actually وإخراج ريتشارد كورتس ويرويه كل من الأمير هاري وميغان والأمير وليام وكيت ويضم مشاهير عدة من بينهم دافينا ماكول وبرادلي ويجينز وجيليان أندرسون الذين خاضوا تجاربهم الخاصة مع مشاكل صحة العقل.
وبعبارات تشجيعية يبدأ الامير ويليام قوله: "في جميع أنحاء البلاد يواجه الملايين منا تحديات في صحتنا العقلية لجميع الأعمار وبكثافة كبيرة، وتكثر أسباب الشعور بالتوتر أو القلق أو الصعوبة في النوم"، وأكملت دوقة ساسكس الكلام: "من اليوم هناك طريقة جديدة للمساعدة في تغيير الامور وستظهر لك كل الطرق البسيطة لرعاية صحتك العقلية".
وبالإضافة إلى موقع الويب سيكون هناك أيضاً مصادر جديدة غير متصلة بالإنترنت للمرضى الذين يفضلون عدم استخدامه متل المنشورات التي تتحدث عن جراحات GP التي توضح تفاصيل العملية.