بسرعة صعدت نجومية الممثلة والإعلامية ​السعودية​ ​نصرة الحربي​، قبل أن تقرر الإبتعاد عن الكاميرا وإرتداء النقاب، لكنها ظلت على تواصل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولقّبها الجمهور بملكة "السناب شات".

أحبت الشهرة وهي صغيرة

في 3 آب/أغسطس عام 1988 ولدت نصرة الحربي في مدينة ​الرياض​، لأم من أصل مغربي حيث نشأت وتربت في المملكة العربية السعودية وقررت أن تشق طريقها في المجال الإعلامي فور انتهائها من دراستها.
وقد استهوتها الشهرة وهي لا تزال صغيرة فبدأت بالمشاركة في التمثيل في المسرحيات المدرسية.

أعمالها الفنية

شاركت نصرة الحربي في القليل من الأعمال كممثلة، منها "سواق وشغالة وجرذان الصحراء ولقيت روحي وعندما يزهر الخريف"، وشاركت أيضاً في مهرجان جدة والتحقت بالعمل في مجموعة mbc.

غيرتها الشديدة تسببت في طلاقها ومذيعة طلبت أن تتزوج زوجها

تزوّجت نصرة الحربي مرتين، لكن الزيجة الأولى انتهت بالإنفصال وهو ما كشفته في لقاء فيديو قالت فيه إن غيرتها الشديدة على زوجها كانت سبب الإنفصال بينهما، وهو والد طفلها الوحيد "حسام" .
وفي عام 2018 فاجأت نصرة الحربي الجمهور بإعلان زواجها الثاني، وتم عقد القران في احتفالية أسرية حضرها الأهل والأصدقاء المقربون فقط، ولم تكشف عن هوية زوجها الثاني، وكتبت على الصورة التي نشرتها لتعلن زواجها: "يسخّر الله للطيبين أشباهم.. اللهم بارك لنا وبارك علينا وأجمع بينا في خير. عبد الله & نصرة".
وقد تسبب مقطع فيديو انتشر مؤخراً عبر السوشيال ميديا، تتحدث فيه عن أسباب إنفصالها إلى ظهور شائعة طلاقها الثاني، قبل أن يتم التأكد من أن الفيديو قديم وكانت تتحدث من خلاله عن زواجها الأول، وهو اللقاء نفسه الذي سجلته مع كابتن ريما في أحد البرامج، والذي كشفت خلاله عن هدية زوجها الثمينة وهي عبارة عن مجموعة من الأساور الذهبية، مما جعل ريما تطلب منها على الهواء مازحة أن تتزوج زوجها.

إرتداؤها النقاب بعد زواجها بـ3 أشهر وتحريم وجهها على الكاميرا

فوجئ متابعو نصرة الحربي في كانون الأول/ديسمبر عام 2018، وبعد اعلان زواجها الثاني بثلاثة أشهر بارتدائها النقاب، وقالت وقتها إنها اتخذت هذه الخطوة عن قناعة كاملة وبأنها قررت عدم إظهار وجهها أمام الكاميرات مرة أخرى وقامت بحذف صورها عبر صفحاتها المختلفة على السوشيال ميديا، ففي منتصف عام 2018 قالت بأنها حرمت وجهها على الكاميرا، فكتبت في تدوينة عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي "عن قناعة وتوفيق من رب العالمين أعلن أنني من اليوم وحتى آخر يوم في عمري لن اصور وأظهر وجهي على الكاميرات وسأكتفي أن أكون خلف الكاميرات"، وطلبت نصرة الحربي من جمهورها حذف صورها، وقالت: "طلباً وليس أمرًا لجميع الحسابات إن كان لي معزة عندكم، احذفوا صوري واستبدلوها تكون لكم ولي شفيعة يوم لا ينفع إلا الطيبة. وأيضاً أتمنى من جميع الفانزات أن يستبدلوا صوري الشخصية بصور أفضل".

المهرة ​البحرين​ية هددتها بفيديوهات بسبب تعليقات والدتها

تبادلت والدة نصرة الحربي والفاشونيستا ​المهرة البحرينية​ الشتائم عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وبدأ الأمر بعد القبض على المنتج ​الكويت​ي ​عادل المسلم​ بتهمة الإتجار بالمخدرات لتكتب والدة نصرة الحربي " الزوجة المخادعة للمجرم ممنوعة من مغادرة الكويت حتى انتهاء التحقيقات وتراها عارفة بإجرام زوجها ولا تصدقوا أنها انخدعت منه لأنها هي وأمها اسوأ منه".
لترد المهرة عليها " يالي جالسة تشمتين فيني والي في بطني وأنا مالي ذنب ومطلعة بنتج شريفة واهي من بلاد لي بلاد الله يعلم وين جايبة الفلوس، كن من يوم ورايح اذا ماسكتت راح انزل كل الفيديوهات" وأضافت " والله بلاني بمصيبة مو بيدي، تشمت فيني وانا في سن الورد ومتزوجة بالحلال، اللهم صبرني وصبر اللي في بطني".
أما نصرة الحربي فعلقت: "لا تجبروني أكشف أشياء، وما أنكر أن المهرة كانت أخت وصديقة لي، لكن فيه قصص وخفايا ولا أي إنسان يعرفها، وأنا سكتت علشان تربيتي وأخلاقي وأنا لم أبتعد عنها بسبب وضع زوجها، هنالك أسباب أقوى من ذلك".