بعد الانتقادات التي يتعرض لها برنامجه "أكلناها" بسبب ظهور بعض الخلافات بينه وبين الممثلين زملائه في الحلقات كما حصل مع الممثل أيمن رضا، رد الممثل السوري باسم ياخور على تلك الإنتقادات وقال: "يعني برامج المجاملات ومسح الجوخ ما ملوا منها ومن يزعل من هذا الكلام حقه بس هي مشكلته".


وأضاف ياخور: "حاولنا نعمل شيء مختلف من البرامج شكل إشكالي وأتصور أن لديه متابعة كتير كبيرة.. أي برنامج ناجح بيصير عليه جدل ولو لم يُثير الجدل لا يكون ناجحًا والبلبلة والنزاعات موجودة باستمرار لدى الفنانين وهذا البرنامج هيك نوعه".
وعن نوعية الأسئلة التي يطرحها على ضيوفه، قال ياخور: "هذه الأسئلة يضعها كادر الإعداد المكون من 12 شخصًا على رأس كادر الإعداد السيدة رولا سعد وأنا باخد قبل بداية الحلقة الكروت التي توضع عليها الأسئلة ثم يصير عنصر المفاجأة وهذا النوع من اللعب بين المقدم والضيف".
واستغرب ياخور تصريح الممثلة السورية سوزان نجم الدين التي قالت في أحد تصريحاتها خلال استضافتها ببرنامج إذاعي إنها ستحل ضيفة على إحدى حلقات برنامجه، وقال :"مع احترامي الشديد لسوزان نجم الدين لكنها لم تُدعَ للبرنامج"، معلنًا أنه دعا الممثلين قُصي خولي وعابد فهد للحضور للبرنامج ولكنهما إعتذرا؛ لأنهما كانا بالفعل منشغلين.