بعد معرفة الجمهور لها كممثلة مميزة وبارعة، وبعد تشكيلها برفقة زوجها الممثل اللبناني فادي شربل ثنائية ناجحة، قدما من خلالها أعمالاً كوميدية لاقت نجاحاً كبيراً مثل "مرتي وأنا" و"مرتي وبنتي وأنا" و"عيلة ع فرد ميلة" وغيرها، أحدثت كارين رزق الله خلال الأربع سنوات الماضية نقلة نوعية في مسيرتها التمثيلية وخاصةً بفرض نفسها كاتبة بارعة.


فمنذ العام 2015، قدمت كارين أعمالها ككتابة وكممثلة في الوقت نفسه، وشكلت بدايةً مع الممثل اللبناني بديع أبو شقرا ثنائية ناجحة كما في مسلسلات "لآخر نفس"، "مش أنا" و"ومشيت" وأجددها مسلسلهما "بردانة انا"، لتقدم العام الماضي ثنائية ثانية ناجحة مع الممثل اللبناني جيري غزال بمسلسل "إم البنات" وتعيدها هذا العام بعملهما المنتظر "ع إسمك".
هذا إضافة إلى النجاح الكبير الذي حققته في رمضان الماضي بمسلسلها "انتي مين"، والذي شاركها بطولته الممثل اللبناني عمار شلق.
بعيداً عن الحديث عن هذه الأعمال، كان لنا لقاء مع كارين تحدثنا فيه عن الكثير من المواضيع، إذ عدنا إلى جذورها المكسيكية، وسألناها إن كانت متأثرة بالدراما هناك والتي طبعاً كان لها وجود كبير على الساحة اللبنانية في فترة معينة.
وأيضاً سألناها إن كانت تفرض ثنائيات معيّنة للبطولة امامها كما مع الممثلين بديع أبو شقرا وجيري غزال؟ وما ردّها على الإنتقادات التي تعرضت لها إبنتها بسبب ما أشير لجرأة بإطلالاتها على السوشال ميديا؟
هذه الأسئلة وغيرها تجدون الإجابة عليها في الفيديو المرفق.