تشهد علاقة الفنانة هيفا وهبي والفنانة إليسا حالة من الحب والاحترام المتبادلين، فدائماً ما تظهران ذلك للجمهور من خلال تغريداتهما على صفحتهما الخاصة.


أرادت إليسا وهيفا طيّ صفحة الماضي وأن تكون علاقتهما مثالاً ناجحاً يُحتذى به بين الفنانين، في مواجهة كل من يسيء الظنّ بعلاقتهما، متخطيتين الحالات غير المحببة التي تحصل بين الزملاء عادة.
وكان آخر موقف من هيفا الذي يُترجم حرصها على سير علاقتها بإليسا على طريق سليم وهادئ، عندما منعت محاولة الإيقاع بينهما، بعد قول إليسا: "رغم كل شيء فهي سيدة جميلة من الداخل والخارج"، وتعليق احدى المتابعات بالقول: "رغم شو بالضبط قصدها اليسا! تُستخدم أدوات الربط مثل رغم، حين نربط جملة سلبية بجملة إيجابية خلونا ساكتين أفضل".
فسارعت هيفا لتدارك الأمر ومنع أخذه على محمل النيّة السيئة وعدم حصول "زكزكات" بين جمهورهما، وقالت: "لا ما في شي سلبي بقصدها أبدًا كتبت despite everything كان قصدها إنسانة صادقة (وفوق هالشي) أو (بالرغم من هالشي) هي حلوة من جوا"، لتبدي اليسا بعد ذلك اعجابها بكلام هيفا ووضع قلب على تعليقها.
جاءت خطوة هيفا كماء باردة أطفأت شعلة النار التي كانت ستسببها إحدى المتابعات التي فسّرت كلام إليسا بشكل خاطئ، والتي أوهمت البعض بأن علاقة الفنانتين هي علاقة وهمية شبيهة بمشهد تمثيلي، إلا أنه في النهاية استطاع الخير أن يغلب الشرّ ويُفشل أيّ مخطّط سلبي.