حرص عدد من نجوم على المشاركة في ​حفل توزيع جوائز كأس انرجي للدرما​ في دورته الثالثه الذى تنظمه إذاعة انرجي FM، وكان على رأس الحضور الممثل المصري ​أحمد فهمي​، ​بيومي فؤاد​، ​ماجد المصري​، الموسيقار ​مصطفي الحلواني​، ​حنان مطاوع​، المنتج ​هشام عبد الخالق​، ​محمد حفظي​، ​أحمد خالد صالح​، ​هنادي مهنى​، ​كريم عفيفي​، ​إنجي أبو زيد​ وغيرهم من النجوم.
وأعلنت جوائز الأفضل في دراما رمضان 2019 وجاءت كالتالي، أحسن ممثل ​محمد ممدوح​ عن مسلسل "قابيل"، و حنان مطاوع أحسن ممثلة عن مسلسل "​لمس أكتاف​"، بينما حصد كريم عفيفي أحسن ممثل دور أول عن مسلسل "ولد الغلابة" وعلي الطيب عن مسلسل "قابيل"، وحصلت على أحسن ممثلة دور ثاني أسماء أبو اليزيد عن مسلسل "زودياك".
وحصل "بدل الحدوتة تلاتة" أحسن مسلسل كوميدي، وفاز "زودياك" بأحسن مسلسل، وحصد الممثل المصري ​أحمد السقا​ جائزة أحسن ممثل عن مسلسل "ولد الغلابة"، والممثلة المصرية ​دينا الشربيني​أحسن ممثلة عن مسلسل "زي الشمس"، والممثلة المصرية ​دنيا سمير غانم​ أحسن ممثلة كوميدية عن مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة".
وفاز أحمد فهمي بجائزة أحسن ممثل كوميدي عن مسلسل "الواد سيد الشحات"، و​ريهام عبد الغفور​ بأحسن ممثلة مساعدة عن مسلسل "زي الشمس"، وماجد المصري أحسن ممثل مساعد عن مسلسل "زلزال"، وهنادي مهني أحسن ممثلة صاعدة وأحمد خالد صالح أحسن ممثل صاعد عن مسلسل "زودياك"، وكسب محمد سامي جائزة أحسن مخرج عن مسلسل "ولد الغلابة".
وحصد أحسن سيناريو كلا ​محمد المعتصم​ ومنة إكرام و​عمر خالد​ ومحمد هشام عبية عن مسلسل "زودياك"، وأحسن مدير تصوير حسام حبيب عن مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، وأفضل ديكور هند حيدر عن مسلسل "زودياك"، وأفضل ستايلست دينا نديم عن نفس المسلسل، وأحسن موسيقى تصويرية مصطفى الحلواني عن مسلسل "حكايتي" وأحسن تتر كارمن سليمان عن نفس المسلسل.

تصوير محمد الزهيري.