في بداية التسعينات أنشأ وكالة ​نضال بشراوي​ لعرض الأزياء، ونظّم مسابقة ملك جمال لبنان بعد حصوله على ترخيص من وزارة السياحة ، وكان حينها الوزير ​إيلي ماروني
بعد فوز الشاب ​محمد صندقلي​ بلقب ملك جمال لبنان لعام 2019، كان لموقع الفن هذه المقابلة مع السيّد نضال بشراوي الذي حدثنا عن مشاركة النجمة اللبنانية ​هيفا وهبي​ في الحفل وعن رأيه بنتيجة المسابقة وسبب عدم حضور ملك جمال لبنان السابق ​ربيع الزين​..

هل كنت تتوقع ان يفوز الشاب محمد صندقلي باللقب؟
كانت السهرة بالنسبة لي مميزة جداً، كنت أتوقع فوز 3 من بين المشاركين، وبالفعل وصلوا إلى النهائيات، كنت أتوقع أن يكون ​جاد عيسى​ من بينهم أيضاً، لكن جوابه لم يخوله للوصول للقب حيث أن الجواب علامته 40 بالمئة.
وأتمنى التوفيق لجميع من شارك في المسابقة.

كيف ستدعم محمد بمشروعه هذه السنة؟
اكيد سنتابع المشروع الذي بدأنا فيه سابقاً وهو مكافحة سرطان الأطفال، سنواصل هذه الرسالة، بالإضافة إلى أنه سيكون لدينا مشروع جديد سنتكلم عنه لاحقاً.

النجمة اللبنانية هيفا وهبي أضاءت السهرة بحضورها، ماذا تقول لها؟
اقول شكراً لها، اقدر جهودها وتعبها، رغم أنها كانت مريضة (حرارتها كانت مرتفعة قليلا)، أقدر حضورها، لأنها كانتإضافة لنا في الحفل.

شاركت هيفا مرتين سابقاً كعضو لجنة تحكيم في ​مسابقة ملك جمال لبنان​، لماذا لم تكن هذه السنة أيضاً في اللجنة؟
بالنسبة إلينا الذي فعلته هيفا هو إنجاز، إذ أنه رغم مرضها تحدّت نفسها وحضرت لإحياء السهرة.

ملك جمال لبنان السابق ربيع الزين لم يحضر الحفل، رغم تواجده في الحدث كل سنة..
أعتقد "لأنه مسافر ربما"...

وجهت له الدعوة؟
لست أنا الذي استلم الدعوات، الكثير لم يوجه لهم دعوة لأن هناك إحدى الشركات التي تولّت ذلك، كما أنني شخصياً لم أوجه له دعوة..

ما سبب ذلك، فأنت وربيع الزين كنتما مقربين سابقاً؟
ليس هناك من سبب، ولكن ربيع بات يرى نفسه في مكان معيّن، وممكن أن يكون استمع إلى البعض الذي يقول له ان المسابقة اصبح مستواها ينخفض ولا يرتفع.