بعد الفيديو الذي انتشر لها ويشير إلى تواجدها بأحد فنادق الرياض، أكدت الفنانة اللبنانية إليسا الأمر حيث توجهت إلى المملكة العربية السعودية بدعوة من الأمير الوليد من طلال ، ويبدو أن هناك مساعٍ بعد السجال الذي حصل بينها وبين رئيس الهئية العامة للترفيه تركي آل الشيخ لتهدئة الأوضاع.


وشكرت إليسا كلاً من الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة روتانا طلال، وسالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات وذلك في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، على دعوتهما لها إلى السعودية وترحيبهما بها، وكتبت :"شكراً سمو الأمير الوليد بن طلال والسيد سالم الهندي على ترحيبكما ودعمكما الدائم، وكان لقاؤكما من دواعي سروري للتخطيط معاً بشكل مسبق والتنسيق كالعادة".
وأصبح وسم "اليسا احنا سندك" متصدراً الترند في السعودية بحيث تم تداوله بكثرة وعلق عليه متابعو الفنانة اللبنانية من السعوديين معبرين عن محبتهم لإليسا ودعمهم لها.

ولم يعرف بعد تفاصيل أكثر عن الدعوة وما إذا كان سيتم الاتفاق بين إليسا وشركة روتانا على أعمال مقبلة، لكن الأمور ستتضح قريباً ونأمل بالطبع أن تنتج عن هذه الدعوة إيجابيات عديدة بالنسبة لحفلات إليسا المقبلة في المملكة أو لجهة مستقبل التعاون بينهما.