ككل عام لم يتردد الفنان اللبناني رامي عياش وزوجته مصممة الأزياء داليدا عياش بدعم أطفال لبنان ضمن أنشطة جمعية "عياش الطفولة" المستمرة.


وقد زار رامي وداليدا مدرسة بعقلين الرسمية يوم الجمعة بحضور عدد كبير من التلامذة من صفوف واعمار مختلفة وأيضاً بحضور أساتذة المدرسة.

بدأ الحفل عند الساعة الثانية عشرة ظهراً وظل مستمراً حتى الثانية بعد الظهر بأنشطة مختلفة، انطلق بكلمة من رئيسة الجمعية داليدا عياش والتي اكدت في حديث خاص مع الفن أن بعقلين غالية على قلبها وعلى قلب رامي، وتحدثت عن حملة "ألف بسمة وبسمة" مؤكدة أنه التزام سنوي تقوم به سينتقل إلى أكثر من منطقة لبنانية". وأضافت: "أتمنى لكل التلامذة بداية عام دراسي ناجح ومثمر، هذا النشاط اعتبره من أولوياتي أنا ورامي فله معنى مختلف، البسمة على وجوه الأطفال لا يمكن وصفها ".

وقالت: "للأسف في وطننا العلم لدى بعض الاشخاص ليس من الاولويات، العلم هو حق لكل مواطن لمواجهة ظروف الحياة وصعوباتها بشخصية اقوى. ومن عياش الطفولة نعدهم ان نبقى على الموعد بالرغم من الحمل الكبير على اكتافنا وعلى امل ان يكثروا المحبين والاشخاص الذين يقدمون على فعل الخير".

ثم تم تقديم عرض فني ترفيهي على المسرح من قبل ايلي حلو استطاع التلامذة من خلاله أن يرقصوا ويتفاعلوا مع بعضهم البعض.

ثم قدم كل من رامي وداليدا على المسرح حقائب مدرسية وقرطاسية لكل التلامذة الموجودين.

رامي بدوره قال: "اولا اشكر وجودكم الدائم معنا لدعم هذا الحدث وتغطيته ، هذا الحدث السنوي الذي يعني لنا الكثير يتضمن تغطية مستلزمات التلامذة الدراسية لسنة كاملة، أتمنى أن يكون وجهنا خيراً عليهم جميعاً وأن يكون عامهم مليئاً بالسلام والنجاح".

ويضيف عياش: "الوضع أصبح صعباً جداً بلبنان كما نرى جميعاً، لم يكن كذلك من قبل، الاوضاع السيئة تزيد يوماً بعد يوم ، والحمل على الجميع أصبح اكبر".