عبر المشاهير في الوسط الفني والإعلامي عن رأيهم بما يحدث اليوم في لبنان من مظاهرات احتجاجا على الفساد والأوضاع الاقتصادية المتدهورة.


وتم تداول فيديو بشكل كبير لرجل مسن يشارك في المظاهرة ويبكي من شدة وجعه وحاجته للإستشفاء وعدم وجود مسؤول يضعه في مأوى، وكان الرجل يدعي على المسؤولين في الدولة.

الفنان اللبناني راغب علامة كتب :"يا اهل الحكم في لبنان. إرفعوا الحصانة عن الفاسدين والسارقين الذين وضعتوهم في كل الوزارات والمؤسسات والدوائر الرسمية مهما كانت مراكزهم ورتبتهم قبل فوات الاوان. طبقوا قانون من اين لك هذا. كفاكم استهتارا بالناس الطيبة ..انصحكم قبل فوات الاوان. الناس لم تعد تحتمل. الجوع لن يرحم احد".

 

الإعلامية اللبنانية ديما صادق كتبت تعليقاً أيضاً على فيديو الرجل المسن :"كل معاجم الدنيا ما فيها تفسر كلمة وجع متل ما فسرو صوته المخنوق بهل فيديو . شعبكن موجوع حسوا بقا".

الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات تعليقاً على فيديو الرجل المسن :"هيدا مواطن موجوع ،هيدا إنسان مفروض يكون عم يتطّبب عحساب الدولة كرمال ما تضيع حقوق هالناس لازم الزعران ينضبّوا".

الممثلة اللبنانية أنجو ريحان نشرت فيديو للرجل المسن وكتبت :"نعتذر منك بس عن جد ما عم نقدر نعمل شي،،،، في عندك اليساريين واللي ضد الطبقة الحاكمة عم نقضيها نتفلسف عبعض وننتقد بعض ونتسمخر بلا ما نفتش ع أرضية مشتركة تنبلش اولى الخطوات الجدية للوقوف ضد كل هالطبقة الفاسدة،،،وفي عندك الناس الحزبيين اللي بعدن عم بيببرروا لمسؤولي احزابن، وبعدن بيدافعوا للموت وبيعتبروا كل الآخرين بدن يلغوهن، اذا ما بلشوا هني الطبقة الكادحة من الاحزاب يبلشوا ينتقدوا ويحاسبو نوابن ووزراءن من العنصر العادي لمسؤول المنطقة للاقليم للمحافظة وصولاً لاكبر مسؤول بحزبن،،، ما رح فينا نعمل شي،،،وناطرين الانهيار اللي اكيد ما رح يرحم حدن،،،،ورح يذكر التاريخ مين اللي سرق واكل حقوق الناس،،،،بعتذر منك عمو".


 

وأورد الممثل اللبناني باسم مغنية على صفحته :