في كل مرة تطل فيها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من خلال المهرجانات او الحفلات التي تحييها تثير الجدل سواء من خلال التصريحات التي تدلي بها او من خلال تصرفاتها.

فتصريحاتها خلال الفترة السابقة كانت اشهر من نار على علم، وكلفتها الكثير، ووصلت إلى حد منعها من الغناء داخل الأراضي المصرية لفترة لا يستهان بها.

هذه المرة تجنبت شيرين أن تقع في مأزق، وذلك من خلال تصرفها على المسرح أمام المئات من الحاضرين في حفل غنائي في جدة بالمملكة العربية السعودية بمناسبة الاحتفالات الخاصة باليوم الوطني للمملكة، حين قررت الاستعانة بزوجها الفنان حسام حبيب، وطلبت منه الحضور إلى المسرح لمساعدتها، خصوصا انه شخص متكلمومثقف. حبيب حضر إلى المسرح، وما لم يكن في حسبان أحد، ان تقدم شيرين على محاولة تقبيل يده، لكنه منعها من ذلك متسببة له بإحراج كبير، ثم توجه بالتهنئة إلى المملكة العربية السعودية بمناسبة العيد الوطني، وتحدث بعدها عن بلده مصر ورئيسها وجيشها، مؤكدا وقوفهم إلى جوارهم، وأنهم يتمنون لهم النصر والتوفيق، وهنا قاطعته شيرين قائلة "اللي ملوش كبير يشتريلوا كبير"، لكنها لم تتمكن من استكمال حديثها بعدما اجهشت بالبكاء.

خيرا فعلت النجمة شيرين عبد الوهاب بإستدعاء زوجها على المسرح في سابقة فنية لم تحصل في تاريخ الوسط الفني، اذ كان بإمكانها إلتزام الصمت مكتفية بتحية صغيرة إلى الحضور والقائمين على المهرجان، وتقديم أغنياتها الرومانسية والرائعة.

ولكن محاولة شيرين تقبيل يد زوجها على المسرح، هي حركة لا تليق بنجمة كبيرة بحجمها، وجعلت منها عرضة للانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأجمع العديد منها على انها حرة في التصرف مع زوجها كما تشاء داخل جدران المنزل، لكنها على المسرح ملك للرأي العام، وهذه الحركة لم تكن في مكانها على الاطلاق، بل كان يجب على حسام ان يقبل يدها في إشارة منه إلى احترامه للزوجة والنجمة شيرين.