بعد النقاش الحاد الذي أشعل مواقع التواصل مؤخراً على خلفية منشور لإليسا ردت فيه على أحد المتابعين الذي تمنى من خلاله على رئيس هئية الترفيه العامة في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ دعوة الفنانة اللبنانية إليسا للغناء في السعودية وقالت فيه :"عندما تريد أن تراني في حفلة موسيقية، سيحدث ذلك إذا كان الوقت مناسبا.

.ليس عليك أن تطلب ذلك من أي شخص، لأنني في المكان الذي أستحق أن أكون فيه"، وردود بين آل الشيخ وبين إليسا وصلت إلى حد السجال، تضامن عدد من الفنانين مع إليسا، إذ كتب الفنان زين العمر :"إليسا بحبك..يقبرني قلبك ضيعتنا بتجمعنا وقلبنا ودماتنا وصوتنا سوا كتير أوقات فهمنا بعض غلط بس عالأكيد الدم اللي بيجري بعروقنا بيجمعنا سوا على الحب...شرفك هوي شرفي وإنتي كرامتك هيي كرامتي بحبك من نص قلبي "، وتفاعلت إليسا مع هذا المنشور وعلقت عليه :"فيك خير يا زين ما شفتو عند والا حدا للأسف الله يحميك".
أما الممثلة السورية شكران مرتجى فعلقت :"صوتك وأغانيكي لفيتي العالم وفتي ع كل القلوب رفيقة كل تفاصيلنا" لترد عليها إليسا "أحبك كثيراً".
ودافع الإعلامي المصري تامر أمين عن إليسا معتبراً أنها تجرأت وقالت ما لم يجرؤ غيرها على قوله وذلك من خلال برنامجه آخر النهار على قناة النهار المصرية، والذي نشرت مقطعاً منه إحدى معجباتها.