إختتمت فعاليات الحفلات الغنائية لمناسبة "اليوم الوطني السعودي 89" والتي توزعت في عشر مدن سعودية قدمتها بنجاح "الهيئة العامة للترفيه" بتوجيه ودعم من رئيس مجلس إدارتها في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، ومن تنظيم وإشراف الرئيس التنفيذي لـ"روتانا"الأستاذ سالم الهندي.

عشر حفلات فنية شارك فيها 27 مطربا ومطربة أقيمت في الفترة من (19 وحتى 23 سبتمبر/أيلول 2019)، من الجيلين المخضرم والشبابي، جسّدوا جميعاً معاني الحب للمملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها، وقد توزع حضورهم على 10 مدن سعودية، تنافست في هذه المناسبة العزيزة، و هي مدن: الرياض، جدة، الدمام، حائل، تبوك، الجوف، بريدة ، جازان، الخرج والقطيف.

أما الفنانون المشاركون في هذه الحفلات فهم 17 فناناً: محمد عبده، راشد الماجد، عبادي الجوهر، رابح صقر، ماجد المهندس، عبد الله الرويشد، حسين الجسمي، أصيل أبوبكر، نبيل شعيل،خالد عبد الرحمن، راشد الفارس، تركي عبد الله ،عائض، جابر الكاسر ، وليد الشامي ، مطرف المطرف وفارس مهدي. اضافة الى 10 فنانات، هن: نوال الكويتية، أصالة نصري، أنغام، شيرين عبد الوهاب، أحلام، بلقيس أحمد فتحي، وعد، داليا مبارك ، شمس وشمة حمدان، كما شاركت في هذه الحفلات فرق شعبية ،وعدد من المواهب الشابة السعودية دعما من رئيس هيئة الترفيه لهم.

وقد شهدت مدن المملكة من خلال هذه الحفلات، غناء الفنانين على مسارحها إما لأول مرة، أو عودتهم للغناء فيها بعد غياب طويل. مثلا، "فنان العرب" محمد عبده بعد غياب 35 عام عاد للغناء في منطقته جيزان. كذلك كانت هذه الحفلات هي أول مرة يغني فيها راشد الماجد في مدينة بريدة، وتعد بلقيس أول فنانة تغني في بريدة، واول مرة تغني فيها أنغام في مدينة جيزان، واول حفل لنوال الكويتية في الشرقية، وكشف نبيل شعيل إنها أول مرة له يغني بها في مدينة الجوف.

أما الحفل الذي جمع الفنانين أصيل ابو بكر وأصالة وعبد الله الرويشد، هو الوحيد الذي اتحد فيه نجوم الحفل جميعا على المسرح، وغنوا معا "تريو" أغنية "ما علينا" للراحل أبو بكر سالم.