إحتفلت الفنانة اللّبنانية شيراز بعيد ميلادها يوم الخميس 19 أيلول/سبتمبر مع أفراد عائلتها وأهل الصحافة والإعلام وعدد من محبيها.


واختارت شيراز أن تطلق مفاجأة في هذه المناسبة إذ عرضت فيديو كليب أغنيتها الجديدة "Bella Ciao" باللبناني التي تعاونت فيها مع المؤلف والموزّع الموسيقي جان ماري رياشي ومن كلمات جويس عطالله، وصوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب مُقتبسة الفكرة من المسلسل الإسباني الشهير La Casa De Papel تحت إدارة المخرج زياد خوري.

وبعد إطلاق الأغنية والكليب أقامت شيراز مؤتمراً صحافياً بمشاركة المخرج زياد خوري ومدير أعمال شيراز السيّد أندريه أبي نادر.

شيراز خصت موقع الفن بلقاء تحدثت فيه عن سبب أنها مقلة في طرح الأعمال، وعن سبب اختيارها لـ" Bella Ciao " لتقدمها بالنسخة اللبنانية وللمؤلف والموزّع الموسيقي جان ماري رياشي تحديداً للتتعاون معه، وعن العمل الجديد التمثيلي الذي تحضر له.
كشفت عما إذا كانت تحب أن تشارك في الجزء الرابع من La Casa De Papel.

أما المخرج زياد خوري ففي لقاء خاص معنا تحدث عن التعاون مع شيراز، وردّ على الإنتقادات بسبب إدخال المتحف الوطني اللبناني في بيروت ضمن الكليب على أساس أنه مصرف يشبه الى حدّ كبير المصرف المسروق في المسلسل، ووجه للدولة اللبنانية عتب.
زياد قال أنه تم الحصول على حقوق الأغنية، بينما من ناحية الكليب كان الوضع مختلف وشرح ذلك.

بعد المؤتمر الصحفي قطعت شيراز قالب الحلوى مع الحضور الذين أكدت أنها اختارتهم بعناية باعتبارهم الأقرب الى قلبها، وغنّت لها الممثلة كارلا بطرس "سنة حلوة يا جميل"، وكشفت بطرس عن فيلم سينمائي سيجمعهما بدور الأم وابنتها اللتين لا تتطايقان.

وخلال قطع قالب الحلوى وجهت رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية هلا المرّ كلمة لشيراز أشادت فيها بذكائها متمنيةً لها النجاح والتألق.
وفي مبادرة مميزة وزّعت شيراز في ختام المؤتمر قطعاً صغيرة من الحلوى عليها أبطال مسلسل La Casa De Papel.
وكان لموقعنا أيضاً لقاءات مع بطل العمل اللبناني عماد يوسف والكاتب والممثل اللبناني طوني شمعون والممثل اللبناني مازن معضم ومؤسس جائزة الموريكس دور الدكتور زاهي حلو والإعلامية اللبنانية وفاء شدياق.