صرح الممثل ​جورج الأسطا​ لموقع الفن بأنه إنتهى مؤخراً من تصوير المسلسل الذي يعرض حالياً على قناة الجديد ويحمل عنوان "​موجة غضب​" كتابة زينة عبد الرازق وإنتاج و اخراج ​إيلي معلوف​.
وقال عن شخصيته في المسلسل :"شخصيتي بموجة غضب اسمها ربيع وهو شاب فقير من عائلة فقيرة يعيش مع والده وشقيقاته وهو مسؤول عن كل تفاصيلهم بالحياة، ويلتقي بالصدفة بفتاة لديها مشاكل في بيتها، ويغرم بها وتحصل معه العديد من المشاكل التي تضعه في موقع المجبر على حلها على الصعيد العائلي والعاطفي، ومن هنا تنطلق الأحداث".
وعن مشاريعه الجديدة، قال جورج إنه منذ فترة قصيرة بدأ تصوير مسلسل جديد عربي مشترك إخراج ايلي برباري وكتابة الجنرال جوزيف عبيد.
ولا يحق لجورج الكشف عن اسم المسلسل، ولكن كشف أن العمل آكشن مصري لبناني سوري، ويضم من مصر أحمد كرارة ورندة البحيري ومن سوريا ​طلال مارديني​ ومن لبنان عدة ممثلين منهم ​كارلوس عازار​ وجوي سلامة و​أسعد حطاب​ وسالي بسمة.
وأضاف :"البطولة في العمل مشتركة، والعمل يتناول موضوعا جريئا لا يمكنني التحدث عنه كي لا أحرق الفكرة، وشخصيتني شاب اسمه راغد وهو منظم حفلات زفاف، ابن شخصية مهمة بالدولة، متمرد على الظلم وضد أعمال أهله المشبوهة وقريب كثيراً من أخيه ويسانده بكل المواقف". وسيعرض العمل على عدة محطات فضائية.
ويحضر أيضاً جورج لشخصية جديدة يلعبها للمرة الاولى بمسلسل "الزمن الضائع" اخراج مريانا كنعان وانتاج ايلي معلوف، وقريباً سينطلق التصوير.
وقال عن دوره :"شخصيتي فيه خليل وهو رسّام "على قد حاله" ويتيم، يعيش مع امه وشقيقته كانت هناك خلافات بينه وبين والده قبل أن يتوفى ويكتشف لاحقاً اسرارا تقلب الاحداث كلها".
يذكر أن جورج الاسطا خريج مسرح من الجامعة اللبنانية وماستر اعداد ممثل، شارك في العديد من المسرحيات والأعمال التلفزيونية. بينها ولاد البلد، ذات ليلة، كل الحب كل الغرام، وين كنتي، حنين الدم، البيت الابيض وغيرها، كما شارك في عدة برامج تلفزيونية كوميدية على عدة محطات لبنانية.