حلّ الممثل مازن معضّم ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" ال​إعلام​ية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
في هذا الجزء الأول من المقابلة، عبّر مازن عن إعجابه بمسلسل "​ثورة الفلاحين​" نصاً وإخراجاً وتمثيلاً، وأضاف :"أحببت كثيرا الممثل ​فادي إبراهيم​، والممثل ​نقولا دانيال​ والعملاقة ختام اللحام، وأنا سعيد ل​وسام حنا​ الذي إستطاع ان يثبت عن موهبته".
لمعرفة كل ما قاله الممثل ​مازن معضم​، تابعوا المقابلة بالفيديو
وكان مازن قد قال إنه إستبعد من مسلسل "روبي" قبل سنوات حيث كان سيجسد دور البطولة الذي جسده الممثل السوري مكسيم خليل، وإجتمع مع طاقم العمل عدة مرات لكن لا يعرف لماذا لم يعطَ له الدور في النهاية، الا انه اكد على إحترامه للفنانة سيرين عبد النور ولزوجها.
كما كشف كشف سابقا عن بداياته في برنامج ستوديو الفن كعارض أزياء، وعن علاقته بالمخرج سيمون أسمر الذي نصحه بدخول عالم الغناء، إلا أن مازن كان هدفه منذ البداية التمثيل. وأضاف مازن أن المؤلف والملحن الراحل وجدي شيّا عرفه على المخرج ميلاد أبو موسى الذي كان يعمل في محطة الجديد، ودخل حينها مجال التمثيل ووجد أن هناك قبولاً على موهبته. وقال مازن انه لا يعتمد على وسامته من أجل تجسيد اي دور، وانه يتمنى ان يجسد دور شخص مشوّه او لديه إعاقة جسدية.
يُذكر أن مازن صرح أيضاً عن تجسيده العديد من الشخصيات في المسلسلات، وقال انه لا يقبل كل الادوار التي تعرض عليه، وهو عمل مع كل المنتجين ولم يحصر نفسه بالعمل مع جهة واحدة.
وأكد معضم أن اللبنانيين يخيفون الجميع لأنهم يبدعون في كل الميادين وكل المجالات، لذلك يحاربونهم قبل أن يقدموا على أية خطوة.
من جهة أخرى، إستغرب مازن قول المخرج ​ناصر فقيه​ انه لا يوجد نجوم ممثلون لبنانيون، وأضاف :"هو صديق قديم، إلا أنني زعلت منه ورددت عليه، فأنا و​يوسف الخال​ و​باسم مغنية​ وبديع أبو شقرا وغيرنا نجوم صف أول".
لمعرفة كل ما قاله الممثل مازن معضم، تابعوا المقابلة بالفيديو.