لا زال مقطع الفيديو الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي لأب يعنف طفلته، وعدد أكبر من الفنانين يعلق عليه، وبعد مطالبات العديد من الفنانين بإنزال العقاب العادل بالأب المعنِّف، قامت شرطة الرياض بالمملكة العربية السعودية بإلقاء القبض على الفلسطيني يوسف القططي في المملكة العربية السعودية، وبتوفير الرعاية لأطفاله الأربعة.
وكان عدد كبير من الفنانين استنكر تعنيف الطفلة التي ظهرت في مقطع الفيديو من قبل أبيها، وإنضمت إلى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في التعبير عن الغضب والمطالبة بالاقتصاص من الأب، كل من الفنانتين اللبنانيتين إليسا و​نوال الزغبي​ والفنانة السورية أصالة.
وكتبت إليسا :"أقل شي يتم توقيف هيك إنسان بربري جاهل. الحيوان عندو حنيّة على ولادو أكتر. بأيا منطق في ناس بهالأخلاق بيتصرفو هيك مع ولادن؟ والمجرم الأكبر هوي اللي عم يصوّر ومبسوط وما حاول يمنع هالأب المجرم من اللي عم يعملوه. خلصت الدني".
أما نوال الزغبي فعلقت :"مجرم حقير ومريض".
وكتبت أصالة :"بالنّسبه للنّاس الّلي عمّ تتفلسف على ردّة فعل المشاهير على الڤيديو الحقير للأبّ الّلي بيضرب بنته أوّ إبنه ، الله ذكر العقاب بجميع الكتب السماوية ، والمفروض هالنّوع من أشباه البشر يتعاقب ليخاف الّلي متله يعمل الّلي بيعمله ، وياريتني كون موجوده أشهد شو رح يعملوا فيه".
أما الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور فعلقت :"قلبي ما تحمّل وعقلي ما استوعب أب يضرب طفله بعمر السنة لأن ما عم يوقف ويمشي... أكيد الأب بحاجة لمعالجة نفسية وعقلية وروحية... الله يسامحك ويحمي إبنك من عنفك.... ما قدرت انشر الفيديو لأن برفض يبقى أرشيف عندي... بطلب من السلطات بالدولة الموجود فيا الطفل التدخل فورًا لإنقاذو...".