ضجت وسائل التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بمقطع فيديو لأب وهو يعنف طفلته الصغيرة، وظهر الأب بالفيديو وهو يحاول تعليم الطفلة كيفية الوقوف والمشي، الأمر الذي بدا صعباً على الطفلة كون عمرها لايزال صغيراًَ، ما دفع بالأب إلى تعنيفها وضربها بشكل لاإنساني ووحشي.
وأثار هذا الفيديو غضب الكثيرين، ومن بينهم الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ التي نشرت الفيديو عبر صفحتها الخاصة وعلّقت :"أولاً اعتذر لنشر مشاهد مؤلمة ولكن لم استطع تجاهل القسوة وقلة الإنسانية وعدم الرحمة ! نطالب بشنق هذا الشيطان وكل من شارك في هذه الجريمة أمام كل الناس وحماية الطفلة !!! نطالب الجمعيات و الحكومات بالتضامن لحماية الأطفال من هذه الأشكال المقرفة !!! أما انا فأقول الله يحرقك بنار جهنم يا ابن الشوارع يا حيوان يا رب تدفع حق يلي عملته عذاب و قهر ومرض ووجع ليوم الدين".
وأيضاً نشرت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ الفيديو وعلقت :"قلبي رح يوقف على هالطفلة!!!! ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي!!!! أب بلا قلب بلا رحمة بلا احساس عديم المشاعر والإنسانية... بأسرع وقت لازم الجهات المختصة تتحرك، هيك وحشية ما بتستحقها هالطفلة البريئة".
وبعد التحقق من الفيديو، تبيّن بحسب ما يتم تداوله بأن الأب فلسطيني الجنسية يقيم في المملكة العربية السعودية، وجاري التحقيق معه الآن.