إحتفلت الساحة الفنية بأضخم التعاقدات الغنائية الحديثة في 15 سبتمبر/ايلول 2019، قطباها شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" التي يرأس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال ورئيسها التنفيذي هو الأستاذ سالم الهندي والفنان راشد الماجد، وعنوانها "راشد وروتانا.

.الى العلا والمجد..معاً نحو النجاح"، استكملا من خلالها..”روتانا” والماجد، العلاقة الوطيدة بينهما، والتعاونات الكبيرة التي جمعتهما على مر السنوات الماضية.
وقد أقيم حفل تعاقد راشد الماجد مع “روتانا للصوتيات والمرئيات في أحد الفنادق في العاصمة السعودية الرياض. وحضر المناسبة العديد من الشخصيات البارزة ، والكثير من العاملين في المجال الفني وقطاع الموسيقى ، وعدد من أهل الاعلام والسوشيال ميديا، وشركاء رحلة النجاح لقطبي المناسبة.
ويكشف الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ”روتانا للصوتيات والمرئيات”، تفاصيل وكواليس العقد الذي تم توقيعه مع الفنان راشد الماجد، قائلا: “طبعا أنا سعيد جدا بهذا الانضمام الذي جاء بدعم من سمو الامير الوليد بن طلال رئيس مجلس الادارة، ولا أخفيكم أن الموضوع كنّا مع راشد نشتغل عليه من فترة طويلة جدا، والحمد لله أنه جاء الوقت المناسب كي ينضم راشد الماجد لكوكبة النجوم الموجودين ضمن مظلة “روتانا للصوتيات والمرئيات” التي تعتبر من أكبر الشركات في العالم العربي، وبصراحة هذا مكان راشد الطبيعي وأن يكون مع الشركات الكبيرة. وأنا أحس ان “روتانا” ستضيف لراشد، وراشد سيضيف لروتانا.. أي راح نك ّمل بعض”. وحول تفاصيل اتفاقية التعاقد بين “روتانا” وراشد الماجد، يكشف سالم الهندي :”تشمل اتفاقية العقد انتاجنا ثلاثة البومات جديدة لراشد، كما تشمل تولي ادارة أعماله كاملة على صعيد الحفلات العامة والخاصة والمهرجانات. أيضا بموجب الاتفاقية سنكون معنين على “كتالوغات” جميع أغاني البومات راشد القديمة”.
وحول مدى تأثير الصداقة التي تجمع ما بين راشد الماجد وسالم الهندي على مجريات توقيع العقد، يجيب “أبوفواز” :”بالفعل هذا الشيئ منح راشد الثقة، وس ّهل مسألة المفاوضات لاسيما وأن هناك صداقة وثقة متبادلة بين الطرفين”.

وعن موعد صدور أولى اسطوانات راشد الماجد الجديدة مع “روتانا” بموجب اتفاقية تعاقدهما، يبشر سالم الهندي جمهور الأغنية الخليجية والعربية ومحبو راشد بأن اسطوانته الجديدة ستكون في مطلع العام 2020.
راشد الماجد قال عن الصداقة التي تجمعه بالأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي للشركة، معلقا :”سالم من الرجال الأكفاء “اللي فعلا عند كلمته”، ودائما اهدافه بعيدة مثلي لذا جاء تعقدنا في هذا التوقيت، وهو جراء ذكاءه قادر أن لا يخسر أحدا، وصدقا أحب التميز في هذا الرجل، فأنا أحب الانسان المحترف والمتخصص في عمله، وهذا أيضا ما تتميز به “روتانا” وطاقمها، “يعني هم عارفين أش يساوا.. ومتمكنين من أدواتهم في عملهم، لذلك أعتبر هذا التعاقد كما هو مكسبا لروتانا..أيضا هو مكسبا لي، والمرحلة القادمة من تعاوننا على صعيد الاسطوانات والحفلات وأمور عدة نخطط لها، ستكون باذن الله مرحلة رائعة”.

تزامنت مناسبة حفل تعاقد راشد الماجد و”روتانا”، مع مناسبة أحتفال المملكة العربية السعودية بـ”اليوم الوطني 89″، لذلك في بداية الحفل، قاما راشد الماجد وسالم الهندي، بتوجيه أسمى أيات التهاني والتبريكات الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، والى الشعب السعودي الكريم، متمنين دوام الازدهار والرقي والتطور والنجاح، لأرض المملكة.