في اتصال خاص بموقع الفن صرح الفنان اللبناني ​هيثم زياد​ لدى سؤاله عن موعد الموسم الجديد من برنامجه "​The Ring Kids​" قائلاً :"بصراحة لا أنوي عمل جزء جديد من البرنامج وإذا أردت أن أعود لن أعود بنفس التركيبة ولا بوادر للعودة للتلفزيون ، وقدمت موسمين اثنان للكبار وواحد للصغار وأريد أن أقدم شيئاُ جديداً ولم نتباحث مع إدارة الجديد بهذا البرنامج أو بغيره".
وعلى الصعيد التلحيني طرحت لي ألحان لعدة فنانين في الفترة الأخيرة منها للفنانة المصرية صفاء سلطان بعنوان “ماهو ماهو” من توزيع ​طوني سابا​ من كلمات أحمد درويش، وفنان شاب اسمه سيف شريف أعطيته لحن أغنية من كلمات أحمد أيوبي بعنوان “مني طلاع”، كما عملت مع طوني سابا على أغنيتين كانتا في افتتاح مهرجان جرش الذي أقيم مؤخراً.
إشارة إلى أن هناك أغنية من ألحاني سرقت وطرحت على أحد المواقع في فلسطين المحتلة وكتبوا عليها كلام في سياق الانتخابات للكنيست الإسرائيلية والأغنية هي اضرب والريح تصيح ، وهناك استنكار شديد اللهجة وأنا بصدد تحضير بيان بهذا الخصوص.
وبالنسبة لمشاريعه الجديدة قال زياد :"لدي أغنية جديدة أحضرها من اللون الطربي الشعبي باللهجة اللبنانية ستكون بصوتي وستطرح على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرج وليد ناصيف بعد شهر كحد أقصى وهي محاولة لإعادة الأغنية اللبنانية الصحيحة ومستواها لائق.
ولدي أغنية جديدة للفنان ميشال رميح من كلمات سمير نخلة وألحاني وتوزيع ساسين أبي خليل وستطرح بعد أسبوع وأنا عملت معه في بداياته بأغنية ليلي ليل.
من ناحية أخرى كشف الفنان هيثم زياد عن مشروع مختلف وقال :"أنا بصدد افتتاح مربع ليلي خاص بي في منطقة ضبيه وسأجمع فيه الأصدقاء وبالطبع سأغني فيه".