يخفي النجوم في بعض الأحيان إصابتهم بأمراض مزمنة أو غريبة، قد لا يعرف الجميع بها، خوفاً على شهرتهم ومن محبة الجماهير لهم، كما أن البعض يرى أن نجاحه لا يجب أن يكون بسبب شفقة الناس أو الجمهور عليه.
قد يصاب أي شخص بمرض، إلا أن هناك بعض الأمراض الغريبة، التي لا نسمع بها كل يوم، فمن من النجوم مصاب بها؟

الفنانةشير
عانت الفنانةشيرمن مرض منذ أواخر الثمانينيات وحالتها لن تتحسن أبدًا، وهو عبارة عن مرض Epstein-Barr Virus وهو واحد من ثمانية أنواع معروفة من أكثر الفيروسات شيوعاً بين الناس. ومن المعروف ان سببه كريات الدم البيضاء المعدية.
حتى أنها اضطرت أن توقف مسيرتها لثلاث سنوات لكي تتلقى العلاج، وذهبت إلى ألمانيا لتجربة العلاجات التي لم تكن متوفرة في الولايات المتحدة في ذلك الوقت، وكانت تعتقد أنها قد تموت فلا يوجد علاج شافٍ لـ فيروس الـ Epstein-Barr ، ولكن هناك طرق لتخفيف الأعراض.

سيلينا غوميز
قبل بضع سنوات، تم تشخيص إصابة الفنانةسيلينا غوميزبمرض المناعة الذاتية، ويمكن ان يتعرض الجسم للعديد من الاضرار بسببه منها في الجلد والأعضاء الداخلية والمفاصل، لأن جهاز المناعة يفشل في تمييز الأنسجة السليمة من المضرة.
بعد تشخيص حالتها ، عانت سيلينا من الاكتئاب والقلق من مرضها واضطرت ان تلغي رحلاتها من أجل التركيز على صحتها، خصوصاً أن المرض صاحبته أعراض خطيرة كالحمى وتساقط الشعر والطفح الجلدي.

الفنانةسيا
كشفت الفنانةسيامنذ سنوات أنها مصابة بمرض خطير يؤثر على الغدة الدرقية فكانت تعاني من الهزات وحالة عصبية والتعرق والإسهال وفقدان الوزن.
كان مرض سيا يمنعها من السفر بسبب العلاجات الدائمة وفي بعض الفترات لم تكن تستطيع الاستيقاظ والتحرك من السرير.

ليل واين
لطالما تحدث مغني الراب الشهير عن صراعه مع مرض الصرع وتعرضه للنوبات واضطراب في الدماغ.
تختلف هذه النوبات بين الحين والاخر وتظهر بطرق مختلفة قد تبدو بدون أعراض للشخص العادي. تعرض ليل واين لنوبة خطيرة في عام 2013 أجبرته على الابتعاد لفترة عن جمهوره ليتعلم كيف يسيطر على هذه النوبات في الاماكن العامة.

كيم كارداشيان
تم تشخيص إصابة نجمة تلفزيون الواقعكيم كارداشيانبمرض الصدفية في عام 2011 ، وكانت منفتحة حول تأثير مرض المناعة الذاتية على حياتها.
تحدث الصدفية بسبب النمو السريع لخلايا الجلد ، والتي تظهر في كثير من الأحيان على أنها قشرة سميكة على البشرة أو بقع حمراء خشنة على الجلد. يمكن أن تختلف شدة المرض من شخص لآخر ويجب أن يحصل المريض على العلاجات اللازمة .

كايتي لوكليرك
تعاني الممثلة كايتي لوكليرك من مرض Ménière ، والذي يمكن أن يسبب الدوار بالإضافة إلى فقدان السمع بشكل متقطع. تم تشخيصها بعد أن اقترح عليها الأشخاص أثناء التصوير أنها قد تحتاج إلى بعض أجهزة السمع بعد تدهور سمع أذنها ببطء شديد، لدرجة أنها لم تدرك أنها لم تعد تسمع، وقالت كايتي أيضًا إن أذنيها تدقان باستمرار.

جورج كلوني
تم تشخيص إصابةجورج كلونيبـ شلل Bell، عندما كان في الـ14 من عمره. وغالبًا ما تؤدي هذه الحالة العصبية النادرة إلى ضعف عضلات الوجه، وشلل مؤقت في الوجه.

مقدم البرامج جيمي كيميل
أعلن مقدم البرامج جيمي كيميل أنه مصاب باضطراب نوم عصبي نادر، يجعل الناس يعانون من نوبات غير متوقعة من النعاس، وشكل الأمر تحدياً له في حياته أن يبقى مستيقظا في الأماكن العامة وفي عمله، إذ أنه يقدم برنامجاً في وقت متأخر.