بعدما اثارت الجدل بشكل كبير حيث ظهرت بفيديو بدون ارتداء الحجاب وهو امر لا يتوافق مع عادات بعض الدول الخليجية مما ادى لحملة انتقادات ضدها، كشفت الممثلة الإماراتية مشاعل الشحي تفاصيل انتشار الفيديو، حيث اشارت الى انه كان موجوداً على ذاكرة هاتف إحدى صديقاتها ولكن تم تهكيره مما أدى إلى تسريبه ونشره.


وكتبت الشحي التالي:
"اللي صار كان صدمه بالنسبة لي و لأهلي و عمري ما تخيلت نفسي في مثل هذا الموقف. الموضوع ومافيه وحده من صديقاتي اللي واثقه فيها كانت تصور سناب وتم الفيديو موجود بذكريات السناب نفسه و تعرض سنابها للهكر يعني البنت مالها ذنب و للحين قاعدين يحققون بالموضوع يعني موب أكيد هذا الكلام و الفيديوهات كانت خاصه جداً و محد يشوفها، أصلا المفروض ما يكون لها وجود من الأساس. .
بكون صريحه معاكم الموضوع اثر فيني ودخلني في حاله صدمه ودمرني وبنفس الوقت كل حد وقف وياي ما راح أنسى وقفته وراح أضل اشكره.
وشكرا لعيال زايد ولعيال سلمان على وقفتكم انا حالياً محتاجه وقت أكون بعيده عن الناس و عن كل حد ان.شاءالله إذًا في أي شئ جديد بخصوص الموضوع راح اخبركم عنه مشاعل الشحي.
واذا وصلتكم فضيحه أي احد خلها توقف عندك الدنيا دواره ولا تخلون أي شئ يخرب بينا لان هذا مبتغاهم بالعكس علاقتنا تقوى وقت الشدة لان تربينا نكون ع قلب واحد".