بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها الإعلامية المصرية ريهام سعيد بحديثها عن الأشخاص الذين يعانون من السمنة، والإنتقادات الكثيرة التي تعرضت لها وكان من بينها مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المصرية سما المصري وهي تهاجم سعيد، تقدمت الأخيرة ببلاغ للنائب العام ضدّ المصري تتهمها فيه "بإنتهاك حرمتها والتدخل في حياتها الشخصية".


وجاء في البلاغ الذي قدّمه المحامي شعبان سعيد، وحمل رقم 11598 لسنة 2019 للنائب العام، أنّه "في غضون شهر آب 2019، سجّلت سما المصري مقطع فيديو مصوراً مدته 11 دقيقة، تتحدث خلاله عن سعيد، وحديثها في حلقة من برنامجها عن مرضى السمنة".
وتابع: "وجهت المشكو في حقها عبارات تعد سبّاً وقذفاً وانتهاكاً لحرمة الحياة الخاصة لموكلتي، ومنها: "متنسيش إنك كنتِ في يوم من الأيام شبه برميل الطرشي، أنا فاكرة لما قابلتك كنا بنخلص قضية فتاة المول في فندق سفير، كنتِ رفيعة وشميت ريحتك من على بعد، وكنتِ قاعدة تحت رجلي يا ريهام وكنتِ مذلولة قدامي".
واستكمل: "الفيديو تم نشره في حساب المصري على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وعلى قناتها بموقع "يوتيوب"، مشيراً إلى أنّها "تستغل شهرة موكلته للترويج لزيادة المشاهدات على شبكة المعلومات الدولية وزيادة مكاسبها المادية".