تسعى النجمة العالمية سيلينا غوميز خلال هذه الفترة التركيز على صحتها العقلية والنفسية بعد خضوعها لعملية زرع للكلى، فتأخرت في عملها خلال العامين الماضيين.

ومن ضمن الخطوات التي تتبعها لتنشيط صحتها العقلية العودة في الذكريات الى الوراء وخصوصا في مرحلة طفولتها إذ قامت بزيارة مدرستها القديمة في المرحلة المتوسطة داني جونز في تكساس والتقت بتلامذة المدرسة.

وظهر صوت من مذياع المدرسة بدأ بموسيقى ثم قالت: "مرحباً طلاب مدرسة داني جونز المتوسطة، سيلينا غوميز تتحدث معكم".

واستقبل الطلاب الممثلة بحفاوة وخاطبتهم قائلة: "في هذه الرحلة أردت أن أغتنم الفرصة ليرى الناس أين نشأت وكم أنا فخورة بأنني أنتمي الى هذه المدرسة"، وتابعت: "لقد تعرّفت على بعض من أساتذتي وكانوا جزءاً من حياتي لفترة طويلة"، وختمت: "إذا رأيت أحداً من زملائك التلاميذ يأكل بمفرده كما كنت أثناء تواجدي هنا، فقط إلقي عليه التحية وشجعه على الدراسة".

وتحدثت الأستاذة ستيفاني غراي مدربة كرة السلة عن سيلينا قائلة: "كانت متواضعة وأنيقة، تتمتع بروح مرحة ومتواضعة، تعمل بجهد وجدية".

كما تذكرت معلمتها حين اخبارت سيلينا بأنها ستنتقل من المدرسة لتتابع مسيرتها في التمثيل فقالت: "أتذكر هذا اليوم عندما كانت تريد المغادرة، فقالت أنا ذاهبة لفلوريدا، سأذهب للمشاركة في فيلم ديزني صغير".